مجموعة Christian Siriano ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
مجموعة Christian Siriano ما قبل خريف 2022

يبدو أن كريستيان سيريانو Christian Siriano في مزاج حنين، اشترى مؤخراً منزلاَ لوالدته وكان يراجع صوراً قديمة، قال في بيان له عبر Zoom: "اعتدنا أن تكون لدينا غرفة المعيشة هذه في منزلنا القديم التي تحتوي على هذه الأريكة ذات أحمر الشفاه باللون الأحمر، مع هذا الأثاث الماهوجني والستائر الدمشقية"، ملهمته هي أخته وهي تستعد للمدرسة، "عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، عملت في متجر للقبعات الراقية وكانت ترتدي هذه القبعات الضخمة والأحذية البلاتفورم وتنورات قصيرة وعندما كنت أقول لها  إلى أين أنت ذاهبة بهذا المظهر؟ كانت تنظر لي وكأنها تقول هكذا أنا ارتدي".

تم تصوير مجموعة ما قبل الخريف لسيريانو على خلفية حمراء داكنة، معبرة عن ذكرياته الشابة، تظهر أخته المراهقة الغريبة ذات الميول الجريئة أيضاً، بشكل أساسي على شكل قطع مكشكشة حول الخصر، لكن التشكيلة تركز على أغاني سيريانو، تجري الأحداث لكننا لسنا متأكدين مما يرتدون بعد الآن، هل يناسب؟ هل هو كوكتيل؟ هل هو مساء كامل؟ "بدوره، أظهر القليل من كل شيء، من بدلة حمراء حريرية سهلة تشبه بيجاما تقريباً إلى فستان مصنوع من طبقات عمودية متموجة من القماش الأحمر والأسود والأبيض.

تفاصيل مجموعة Christian Siriano ما قبل خريف 2022

  • تعمل المجموعة أيضاً على التدرج التدريجي من الكلاسيكية إلى التجريبية، فستان أحمر بدون حمالات ميدي وثوب بطول الأرض بأكمام منفوخة وفتحة في الساق وفستان أسود على شكل A.
  •  تنورة كاملة مع خط رقبة منتفخ، كلها تندرج في الفئة الأولى. النظرات التي لا تنسى من المجموعة تقع جميعها في الأخير.
  • يحتوي اثنان من الفساتين على تجهيزات قابلة للحركة والتشكيل يمكن لمن يرتديها التلاعب بها اعتماداً على المظهر الذي نريده.
  • كما قام أيضاً بتكييف شكل العين من ملابس جانيل مونيه Janelle Monáe في حفل Met Gala لعام 2019 في فستان أسود بدون حمالات.
  • مع تناثر عينين على تمثال نصفي، لا يزال يلفت الانتباه ولكن يمكن ارتدائه أكثر من ملابس Monaé (ليس هذا هو الشريط المرتفع).

اعتمد كريستيان سيريانو Christian Siriano على ابتكارات وتقنيات مثيرة للاهتمام لإضفاء الحيوية على تصاميمه، بدون ألوان قوية لإضافة الحيوية إلى الأسود والأحمر والأبيض، في مجموعة ما قبل خريف 2022 يتضح على أن الكشكشة هي المتعة الملموسة للحياكة ولكن المتعة الحقيقية جاءت من خلال التفاصيل على طراز الثمانينات، أضافت أقمشة التفتا الجاذبية إلى الأسود الأساسي والأحمر وتم عرض جميع الفساتين والكورسيهات في إصدارات مختلفة، تكمن الحيلة في تدرج الألوان وتقديم شيء يمكن تعليقه بالفعل في خزانة العميل وباستثناء معايير مثل فساتين الكوكتيل المزينة، فإن Siriano فعل ذلك بالضبط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار