مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ريزورت 2023
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2022
مجموعة Diesel لربيع وصيف 2023

أعاد مصمم الأزياء جلين مارتنز تركيز العلامة التجارية بنجاح على قيمها الأساسية منذ توليه منصب المخرج الإبداعي لدار أزياد ديزل Diesel العام الماضي، مما أعاد العامل الرائع الخاص بالعلامة وهو "الجينز".

يستمر أحياء Glenn Martens لديزل بقوة في مجموعة  قبل خريف 2023 وهو الوقت الذي تنظر فيه الدار إلى النشاط التجاري من خلال تلبية احتياجات ورغبات المستهلكين، لم تكن مجموعة ما قبل الخريف استثناءً، حيث استمر المصمم البلجيكي في ضخ الطاقة المرحة في مجموعة احتفلت بالمظهر المثير وغير التقليدي والجريء للأزياء التي تشتهر بها دار أزياء ديزل.

ألقي نظرة على المجموعة في معرض الصور أعلاه.

تفاصيل مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023

  • بالإشارة إلى العلامة التجارية نفسها وجماليات فترة الألفينات المبكرة، أعاد المصمم أساسيات الدنيم والأنماط العسكرية ومراجع سباقات السيارات والمطبوعات المخدرة واللعب مع التصميمات غير المتكافئة ومزج النسب المتقلصة مع الأحجام السخية.
  • في تعبير المصمم الفوري، يتجلى نهج العودة إلى الجذور من خلال بنطلون جينز منخفض الخصر وتنورة قصيرة من الدنيم، على التوالي مع سترة منسوجة معانقة للجسم وسترة منفوخة قابلة للانعكاس وكلاهما تم تقديمهما باللون الأحمر الناري وتوضيح اسم ديزل بصوت عالٍ وواضح.

  • موقف مارتنز التجريبي وموهبته في التلاعب بالتصميمات جعل الملابس أكثر إثارة للاهتمام، كما يظهر في قطع الدنيم المبطنة مع إدخالات التمويه الوردي وبنطلون جينز متعدد الاستخدامات يتحول من شكل مستقيم إلى واسع عبر سحابات مزدوجة على الجانبين وتنانير غير متماثلة وفساتين من الجيرسيه يتخللها شعار D المعدني الذي تم طرحه لأول مرة في الثمانينات.

أبرز القطع في مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023

  • لتعزيز الالتزام بالاستدامة الذي تم إثباته بالفعل في تشكيلة ربيع عام 2022، قام Martens أيضاً بتضمين العناصر المعاد تدويرها، مثل بدلة سهرة كندية فضية مطلية بطبقات من مادة خامدة لإحداث تأثير مقشر ومزعج.
  •  تم أيضاً دمج أجزاء من خط مكتبة والتي تعتبر ذروة جهود الشركة المستدامة المطبقة على إنتاج الدنيم، في المجموعة.
  • تضمنت المراحل الأخرى مجموعة تركز على السود والتي تراوحت جمالياتها من أسلوب الغرونغ النفعي، المتضخم، إلى خياطة ما بعد أزياء الشارع.
  •  كانت هناك قمصان مزدوجة الطبقات كشفت واجهاتها الخارجية المتعثرة الطبقة الداخلية (من آخر مجموعة رئيسية). 

إكسسوارات مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023

  • تعتبر الإكسسوارات أساسية لتلبية هذه المتطلبات وقد قدم المصمم لهذه المجموعة خطاً جديداً من النظارات الشمسية تم صناعها باستخدام Luxottica بالإضافة إلى إصدارات جديدة من حذاء Prototype الرياضي ذي النعال المؤكدة. 
  • كانت القطع الزهرية ذات الألوان الحمضية في النهاية في تعبر عن أسلوب الدار الجاري، كما أراد مصممها، أن تكون مثيرة وممتعة.

ملخص مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023

  • مجموعة ما قبل خريف 2023 تعبر عن هو الفتاة الرائعة والرجل المرح، شخص لا يأخذ نفسه على محمل الجد. من الأحزمة الضخمة إلى الحقائب والقبعات التي تحمل الشعار إلى الإيماءات الأرشيفية الدقيقة، هذا هو مارتنز مرة أخرى يقوم بإنصاف ديزل.
  • في إعادة اكتشاف طبيعتها الحقيقية وتمجيدها، تعيد العلامة التجارية أيضاً بذكاء تحديد نطاق شعارها "الشجعان فقط"، مما يثبت أن إعادة تجهيز عملياتها من أجل الكوكب يتطلب قدراً لا بأس به من الشجاعة أيضاً.