مجموعة Diesel ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية عملية رائعة يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Diesel ما قبل خريف 2022. فقد نجحت المجموعة أن تأخذنا في رحلة رائعة إلى فترة من خلال الأزياء إلى الماضي بطريقة عصرية يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز

امرأة Diesel

حيث جاءت مجموعة أزياء Diesel ما قبل خريف 2022 عملية ومتنوعة للغاية. فكان من الواضح التأثر بفترة الألفينات بشكل كبير خلال الأزياء التي تم تقديمها وذلك من خلال السمات الأساسية لهذه الفترة. وذلك سواء مع البنطلون أو التنورة ذات الخصر المنخفض أو الفساتين ذات القصات غير المنتظمة.

سيطرت الأزياء التي تحمل الطابع العسكري بشكل كبير خلال المجموعة وهي أحد التفاصيل المميزة التي كانت رائعة بفترة الألفينات أيضاً. لذلك تم التركيز على تقديمها من خلال الأزياء بشكل مميز يمكن يتناسب مع امرأة اليوم. 

تم التركيز على تقديم الملابس المستلهمة من فترة الألفينات مع الحفاظ على تقديم الملابس العملية والعصرية التي يمكن أن تتناسب مع المرأة في عصرنا هذا لضمان الحصول على إطلالة رائعة تلبي ذوقك وتمنحك مظهر جذاب يلفت الأنظار.

تفاصيل أزياء Diesel 

جاءت مجموعة أزياء Diesel ما قبل خريف 2022، متنوعة بين التوب البسيط المنسق مع البنطلون الجينز الشارلستون والتنورة القصيرة بشكل عملي رائع على طريقة فترة الألفينات. ظهرت السترات الجينز مع التنورة القصيرة الجينز البسيطة أو المزينة بنقوش العسكرية. 

سطيرت السترات المنفوخة بشكل كبير سواء بألوان زاهية أو جينز بشكل عصري رائع والتي جاءت مناسبة مع الفساتين أو التنانير القصيرة بشكل عصري رائع. تم تقديم الجمبسوت الميتاليك بطريقة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات.

ظهرت السترات الرياضية الفضفاضة بشكل كبير خلال المجموعة بحيث تعكس المظهر العصري المناسب لذوقك في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور السترات الجلد العصرية التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات لمظهر رائع يخطف الأنظار حولك بطريقة مميزة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهر ساحر لكِ.

فساتين Diesel

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Diesel ما قبل خريف 2022 بين القصات المستقيمة البسيطة والموديلات بأطوال غير منتظمة. إلى جانب ظهور الفساتين التي تحمل الطابع الرياضي المميز سواء بتصميم ميدي أو قصير بحيث تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

ظهرت فساتين المطبوعة بنقوش متداخلة بشكل كبير خلال المجموعة بطريقة ثلاثية الأبعاد بطريقة مبتكرة وغير تقليدي. إلى جانب ظهور الفساتين الناعمة على طريقة ملابس النوم التي تسمى بالـ Sleep dress بطريقة مفعمة بالأنوثة بشكل ساحر.

إكسسوارات Diesel

سيطرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Diesel ما قبل خريف 2022. حيث ظهر البوت الذي يصل إلى منتصف الساق بشكل عصري جذاب والتي جاءت بتصميم بسيط أو مزينة بسحابات وجيوب وجاءت مطبوعة في بعض الأحيان. إلى جانب تقديم البوت الطويل الذي يشبه البنطلون بطريقة مبتكرة وغير تقليدية.

ظهرت الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة بشكل أنيق يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ في المناسبات المهمة أو بعد الظهيرة. أما الحقائب فقد جاءت متنوعة بشكل مميز لفت الأنظار خلال مجموعة Diesel ما قبل خريف 2022.

حيث كانت الحقائب الصغيرة ذات الذراع القصير من أكثر الموديلات ظهوراً على طريقة فترة الألفينات. إلى جانب الحقائب الكروس الصغيرة سواء من الجلد أو الجينز التي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب وعملي أنيق. إلى جانب حقائب الظهر أو الخصر العصرية المميز التي يمكن أن تمنحك إطلالة موفقة بشكل رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار