مجموعة Diesel خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مجموعة Diesel خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية رائعة أخذتنا في رحلة إلى الماضي بشكل مبهر ورائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Diesel خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

سر أناقة امرأة Diesel 

جاءت مجموعة أزياء Diesel خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية بشكل لفت الأنظار. حيث تم التركيز على تقديم الأزياء الرياضية والعملية البسيطة المستلهمة من أزياء فترة الألفينات بشكل أكثر من رائع بحيث يتناسب مع أذواق الفتيات المراهقات بشكل أكثر من رائع بطريقة مميزة. لذلك ظهر البنطلون الجينز منخفض الخصر والفساتين القصيرة الملونة والقمصان القصيرة بشكل جذاب.

حيث نجحت مجموعة Diesel خريف وشتاء 2022 أن تأخذنا في رحلة إلى الماضي بشكل لفت الأنظار بحيث تضيف للمرأة إطلالة ساحرة عند اختيارها في مختلف الأوقات. لذلك كل ما عليك فعله هو التركيز على اختيار الأزياء العملية الأنيقة التي تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بشكل جذاب يناسب ذوقك.

تفاصيل أزياء Diesel 

حيث جاءت مجموعة أزياء Diesel خريف وشتاء 2022 والتي بدت متنوعة بشكل كبير. فظهرت البدل الرسمية الجينز والبدل الكاجوال الجلد والعملية ذات التصميم الرياضي بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بطريقة مميزة للغاية. إلى جانب ظهور المعاطف الجينز العملية بشكل أساسي خلال المجموعة.

ظهرت المعاطف من جلد الغزال التي زينتها بعض تفاصيل الفرو بشكل عصري رائع، إلى جانب ظهور السترات العصرية المنفوخة بشكل كبير خلال مجموعة Diesel خريف وشتاء 2022. إلى جانب التركيز على تقديم المعاطف الفرو المجعد الفضفاضة بشكل ضخم أو المعاطف المزينة بالشراشيب بشكل عصري مميز.

سيطر القميص القصير والتوب القصير بشكل كبير على المجموعة والتي جاءت منسقة مع التنورة القصيرة البنطلون منخفض الخصر بشكل أساسي بحيث تعكس مظهر عملي رائع للمرأة في مختلف الأوقات وذلك على طريقة إطلالات الفتيات بفترة الألفينات بشكل أكثر من رائعة يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ.

فساتين Diesel 

سيطرت الفساتين الرياضية بشكل كبير خلال مجموعة Diesel خريف وشتاء 2022 الملونة بدرجات زاهية مثل البرتقالي. إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة المزينة بالكرانيش بشكل عصري ملفتة للأنظار بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف السهرات.

سيطرت الفساتين القصيرة الملونة سواء البسيطة أو القطعتان بشكل عصري رائع يمكن أن تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة. لذلك اهتمي باختيار الفساتين العملية الرائعة التي تتناسب مع ذوقك الخاص.

إكسسوارات Diesel 

حيث ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Diesel خريف وشتاء 2022. وظهر هذا بشكل واضح مع تقديم الصندل ذي السيور على الكاحل والأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بشكل راق ومقدمة مدببة. إلى جانب ظهور الأحذية الذكورية بشكل كبير خلال المجموعة والتي عكست المظهر الذي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري.

سيطر البوت الطويل الذي يشبه البنطلون بشكل كبير والذي جاء بموديل فضفاض أو ضيق على القوام. إلى جانب ظهور البوت الطويل الذي يصل للركبة سواء بشكل بسيط أو بموديل مطبوع بنقوش سماوية تشبه الجينز أو بنقوش جلد الحيوانات بشكل جذاب وعصري رائع. كما ظهر البوت الطويل الذي يغطي الركبة بشكل عصري رائع.

ظهرت الحقائب الصغيرة ذات الذراع القصير الملونة والجينز بشكل عصري رائع خلال مجموعة Diesel خريف وشتاء 2022 والتي عكست إطلالات الفتيات في فترة الـ 2000. إلى جانب ظهور الحقائب الكبيرة المزينة بعلامة ديزيل بشكل عصري. كما خطفت أنظارنا الحقائب الصغيرة التي يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار