مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilia Wickstead لخريف 2021
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2022
مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022

لطالما كان فترة الركود لطيفاً مع مصممة الأزياء النيوزيلندية المولد إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، التي بدأت علامتها التجارية خلال فترة الركود في عام 2008 ولا تزال مزدهرة وهذا العام، عندما بدأت إميليا ويكستيد في البحث عن أفكار حول الزي الرسمي وعمل الفنان التشكيلي "مان راي"، لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للانضمام إلى روح وأسلوب المصورة الأمريكية "إليزابيث ميلر" وهي نقطة مرجعية منتظمة على الوحات الخاصة باميليا ويكستيد، التي قدمت مجموعة ربيع وصيف 2023 في متجرها الجديد في شارع سلون خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week.

كما أوضحت إميليا ويكستيد، تطرقت هذه المجموعة إلى العديد من جوانب حياة ميلر المهنية ولكن في مقدمة كل ذلك كان استقلاليتها الحازمة وحريتها في التنقل عبر تلك العوالم المختلفة، في أوضح صورها، كانت فكرة الزي الرسمي واضحة في القمصان الضخمة ذات الياقات الصبيانية الأنيقة والجيوب ذات الفتحات والتي تم تقديمها بشكل رائع في أورجانزا شفاف وبنطلون بيج واسع اوبناطيل من الساتان الحريري.

تفاصيل مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2023

  • في حين أن إميليا ويكستيد قد تتعامل مع قصات وأشكال لذيذة، إلا أنها تمتلك مراجع مظلمة وملتوية بشكل مدهش تغذي تصميماتها.
  • أسلوب ميلر في الثلاثينات من القرن الماضي في باريس هو ما حدد الحالة المزاجية لأميليا ويكستيد عندما بدأت في رسم أفكارها وقالت: "لقد كان الأمر نوعاً ما عندما كان مصممو الأزياء  شانيل وJean Patou يقدمان ملابس بأسلوب مريح في ارتداء الملابس، كان ذلك رياضياً ومريحاً للغاية مع الكثير من الفساتين الضيقة".
  • تحولت إميليا ويكستيد بذكاء بعيد عن قصاتها الحادة ولوحة الألوان الجريئة إلى الأناقة الرياضية التي تحدها الجاذبية، حيث تتميز فساتينها بظهر مفتوح وخطوط عنق منحنية، بالإضافة إلى أقمشة تقشر الأكتاف وجيوب الصدر بلطف.

  • سيطر اللون الأصفر الباهت والأرجواني الأزرق البودرة على المجموعة بألوان ترابية تطل على أقمشة الأورجانزا

أبرز القع في مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2023

  • كانت هذه مجموعة تضم جميع أنواع الأشكال والتصاميم، من الفساتين المجهزة بدقة والمصممة بطريقة صحيحة إلى الفساتين السهلة والفضفاضة ومن الفساتين القصيرة جداً إلى الطويلة والضيقة مع إكستنشن. 
  • بشكل عام كانت الفساتين أنثوية ورسمية ولكن مع لمسة خفية من الحافة والحداثة.
  •  إنه هذا التوازن الذكي والدقيق الذي يضمن أن ملابس إميليا ويكستيد لا تنحرف كثيراً بطريقة أو بأخرى.
  • وكانت هناك حقيبة جديدة رائعة أيضاً، طرحت المصممة نسختها الفاخرة من الحقيبة البلاستيكية المصنوعة من الشاش الشفاف مع حواف مزينة بأنابيب من الساتان الحريري، إنه يأتي باللونين الأسود والأبيض وسيريد عملاءها بالتأكيد الثلاثة.

ملخص مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2023

توسعت عروض إميليا ويكستيد عبر فئات متعددة، بالإضافة إلى الملابس الجاهزة والمفصلة والعرائس وهناك ملابس للنوم وأحذية وملابس السباحة وملابس العطلات وستطلق قريباً منضدية، تتكون من أطباق وأدوات مائدة وأواني زجاجية كريستالية وبياضات، إنه عالم تريد حقاً العيش فيه.