مجموعة Emilia Wickstead ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
مجموعة Emilia Wickstead ربيع وصيف 2024

ربما تكون أيام الصيف الطويلة قد اقتربت أخيراً من نهايتها، لكن إميليا ويكستيد Emilia Wickstead لا تزال تفكر في مذهب المتعة المشمسة لقضاء عطلة أوروبية وبشكل أكثر تحديداً، وجدت نفسها تتطلع إلى الريفييرا الفرنسية في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي، عندما أصبحت المنطقة ملاذاً للفنانين ومكاناً لأسلوب التفكير التقدمي، مثل النساء المبدعات المتحررات في تلك الحقبة.

تطلعت إميليا ويكستيد  لمجموعة ربيع وصيف 2024 إلى الشخصيات الاجتماعية في الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي لإثراء مجموعتها،على وجه التحديد، ركزت على أولئك الذين يقضون الصيف في جنوب فرنسا، أولئك الذين لديهم حاجة متزايدة للتحرك بحرية وبالتالي مواجهة الموضات التقييدية في ذلك الوقت.

مجموعة Emilia Wickstead ربيع وصيف 2024

  • كان البهو الكبير للأكاديمية الملكية للفنون في لندن بمثابة خلفية أنيقة مناسبة لمجموعة Emilia Wickstead ربيع وصيف 2024 التي تميل إلى غرائزها الأكثر جرأة وقدمت هذا الموسم بشكل أساسي قطع مستوحاة من لوحات الألوان قبل أن تتحول إلى أي شكل آخر من أشكال الإلهام.
  • وكان أكثر ما يلفت النظر هو سلسلة من الإطلالات المقطوعة من الحرير المنقوش والفستان العمودي المفعم بالحيوية المصنوع من حلقات من القماش المتدرج في ظل البرتقالي اليوسفي القوي وبدلات وفساتين البحارة المتماسكة بظلال زاهية من اللون الأصفر.
  • كان هناك شورتات برمودا من الساتان وسترات من الدنيم كبيرة الحجم، كا منها يؤكد على سهولة الحركة، بالإضافة إلى العبايات ذات الثنيات الجميلة والفساتين القصيرة الممتعة. 

  • تحافظ إميليا ويكستيد على الأجواء المبهجة والحيوية في جميع المجالات، دون تحفظ عندما يتعلق الأمر بالألوان هذا الموسم، فبدلاً من المواد الصلبة، تشتغل بالمطبوعات المفعمة بالحيوية، باللون الأزرق والبني والبرتقالي.

أكثر ما يميز مجموعة Emilia Wickstead ربيع وصيف 2024

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار