مجموعة Emilia Wickstead في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 01 مارس 2024
مجموعة Emilia Wickstead في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

في أسبوع الموضة في نيويورك London Fashion Week التقطت إميليا ويكستيد نبضات قلب نيويورك في منتصف القرن من خلال أناقة الملابس وذوق الشارع.

تقف مجموعة إميليا ويكستيد Emilia Wickstead لخريف وشتاء 2024 بمثابة تكريم نابض بالحياة لشوارع نيويورك المزدحمة في منتصف القرن، حيث تلتقط جوهر روح المدينة الديناميكية من خلال عدسة التصوير الفوتوغرافي للشوارع، مستوحاة من كلمات غاري وينوجراند الشهيرة، تدعو المجموعة جمهورها إلى رحلة خلابة عبر حياة النساء المتنوعات، كل شخصية صريحة تساهم في السرد البصري الغني والمتعدد الطبقات للمدينة.

تم الكشف عن مجموعة خريف وشتاء 2024 في متحف لندن السينمائي السابق، الواقع في قلب منطقة كوفنت جاردن، هذا الاختيار للمكان، بمساحته الجرافيكية والغلاف الجوي، يعكس بشكل مثالي الطاقة الجوفية لمدينة نيويورك التي تهدف المجموعة إلى التقاطها.

تفاصيل مجموعة Emilia Wickstead خريف 2024

  • تميل إميليا ويكستيد إلى أن تكون معروفة بطبعاتها الربيعية وألوان الباستيل الجميلة، لكن مجموعة خريف وشتاء 2024 كانت قصة مختلفة بالنسبة للمصممة، التي سلكت طريقاً أكثر جرأة من المعتاد.
  • تضم المجموعة لوحة تتراوح من الأناقة الرصينة للبني والرمادي البيوتري إلى ألوان كوداكروم النابضة بالحياة مثل الخردل والوردي الحلوى والأخضر الليموني المثير وتجمع المجموعة بين الخياطة الناعمة وروح الشوارع الجريئة.
  • يشير الصوف والمربعات إلى صقل الملابس، في حين أن الشخصيات الانتقائية للمجموعة، بدءاً من فتيات تيدي الوسيمات والتقليديين في منطقة أبر إيست سايد إلى الأكاديميين الجدد وعشاق الموضة الأمريكيين الإيطاليين في وسط المدينة، تجلب مجموعة متنوعة من الأساليب إلى الحياة.
  • تتحرك هذه الشخصيات عبر المدينة بأناقة وأسلوب حازم وتمثل ملابسها دليلاً على قدرة ويكستيد على مزج الأناقة التقليدية مع الذوق الغريب.

أكثر ما يميز مجموعة Emilia Wickstead خريف 2024

  • يجلب هذا الموسم أيضاً التعاون إيميليا ويكستيد مع شركة Grenson، صانع الأحذية التراثي، حيث يقدم حذاء لوفر ملحوم مستوحى من أزياء تيدي بوي، صُنعت هذه الأحذية في إنجلترا من جلد Bookbinder المصقول ومزينة بشراشيب طويلة وهي تجسّد تكريم المجموعة للأنماط الماضية بينما توجهها إلى الحاضر بإحساس التمرد والتمرد.
  • قامت المصممة بدراسة عمل المصور إيفلين هوفر وGarry Winogrand والذي ألهمت صورهم الفوتوغرافية الملونة لوحة ألوان من البني الشوكولاتة الترابي والرمادي البيوتري، مما يعكس المناظر الطبيعية للمدينة والمدن، جنباً إلى جنب مع الوردي الحلوى والأرجواني والأخضر الليموني وقماش الخردل المموج.

تدمج إميليا ويكستيد شعور نيويورك في السبعينيات مع التصميم البريطاني لخريف 2024

  • وصفت العلامة التجارية على إنستغرام مجموعتها الأخيرة بأنها "مستوحاة من الجوهر الحضري لنيويورك في منتصف القرن"، غالباً ما تلجأ ويكستيد إلى التصوير الفوتوغرافي الأرشيفي عند التصميم لعلامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه، هذا الموسم، حيث استلهمت على وجه التحديد من أسلوب مدينة نيويورك في  الستينات والسبعينات.
  • يتجلى هذا التأثير بشكل أكثر وضوحاً في التصميمات (خاصة الفساتين القصيرة والبدلات الفضفاضة والملابس الخارجية المصممة خصيصاً) ولوحة الألوان التي تتضمن كلاً من البني الدافئ والأصفر الخردل والرمادي الذي يذكرنا بفترة الستينات، بالإضافة إلى المزيد من الأزرق الكهربائي والوردي والأخضر الذي يستدعي السبعينيات المخدرة في ذهني.
  • تدمج  Emilia Wickstead المزيد من التفاصيل المعاصرة، مثل الكشف عن الرقبة على شكل حرف V والثنيات غير المتماثلة، لجلب هذه الأفكار إلى القرن الحادي والعشرين ويمنحها التصميم إحساساً بالمدينة الحديثة.

ملخص مجموعة Emilia Wickstead خريف 2024

  • بالنسبة إلى ويكستيد، كانت هذه المجموعة هي: "دعوة للسير في شوارع نيويورك النابضة بالحياة في منتصف القرن، حيث تخلق بوتقة تنصهر فيها النساء وشخصيات صريحة من جميع مناحي الحياة ونسيجاً بصرياً غنياً بالطبقات.

  • نظراً لشعورها بالإلهام من أعمال غاري وينوجراند (الذي صور الناس في شوارع نيويورك في منتصف القرن العشرين)، اعتنقت وإيميلي يكستيد درجات الألوان الداكنة على شكل البني والرمادي والأسود، على الرغم من أنها كانت مقسمة مع بعض الألوان الوردية والألوان الداكنة وكان هناك الكثير من الجلود والخياطة والمطبوعات المربعة، مع القليل من زخارف الفرو الصناعي.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار