مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 01 ديسمبر 2022
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2023

بالنظر إلى إعداد استوديو الباليه في أحدث كتاب مظهر مجموعة ريزورت 2023 لدار أزياء إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، فإن السؤال الأول الذي يطرح نفسه هو ما إذا كانت Wickstead راقصة، قالت في بيان له: "كنت أعزف موسيقى الجاز وأرقص الباليه عندما كنت طفلة، لكنني لم أفز سوى بجائزة أفضل راقصة، لذا فإن الأمر لا يتعلق بأي هواية خاصة بي،  بدلاً من ذلك، تنبع علاقة حب Wickstead مع الباليه من افتتانها بكتاب Annie Leibovitz لعام 1983 Dancers والذي يعرض صوراً مذهلة للنجوم بما في ذلك مثل Mikhail Baryshnikov و Darci Kistler كلاهما يتدربان في استوديوهاتهما ويصعدان إلى المسرح، قالت ويكستيد لموقع فوغ الأمريكية: "ما أحببته في ذلك هو تلك الصور التجريبية الممزوجة بالبورتريه الممزوج بالإنتاج الكبير، لقد أحببت النقاء وكم كان خاماً".

تفاصيل مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2023

  • على الرغم من وجود بعض اللمسات الجديدة ضمن المجموعة، مثل  قميص رجالي كبير الحجم يمكن ارتداؤه بعد فصل الباليه، على سبيل المثال أو الكنزات  المقطوعة ببراعة لارتدائها أثناء الاسترخاء فمن الطبيعي أن يكون تفسير Wickstead لعالم الرقص أكثر فخامة نظراً لخلفيتها في ملابس السهرة. 
  • كانت هناك روح مسرحية متوهجة بشكل غير عادي  تم نسجها من خلال المجموعة من خلال طبعة  فستان جريئة من الورود الحمراء على خلفية حمراء مستوحاة من الزهور التي ألقيت على خشبة المسرح على راقصة الباليه أثناء التصفيق.
  • في حين تم قطع سلسلة ساحرة من الإطلالات من قماش جديد Wickstead وطور فريقها أنهم أطلقوا عليه اسم "Lurex Tweed" والتي تحمل لمعاناً مبهجاً يشبه الزينة.

أبرز القطع في مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2023

  • ومن التفاصيل البارزة الأخرى استخدام إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، للخطوط، التي وصفتها بأنها تأثرت بتأرجح معلم الرقص في خلفية صور المصورة Leibovitz.
  •  في أيدي Wickstead، يبدو نمط الملاءمة الكلاسيكي أي شيء، كانت القطع المخططة خفيفة مثل دوران الراقص وهي مغطاة بالصوف الناعم والكريب وبتنورة ذات ثنيات جميلة بشكل خاص مستوحاة بشكل فضفاض من شكل فستان راقصة البالية "توتو".
  • لقد حققت كنزاتها المحبوكة الكبلية المكتنزة نجاحاً خاصاِ على مدار المواسم القليلة الماضية.

ملخص مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2023

  • في الواقع، فإن الفصول المختلفة من حياة الراقصة، ساعات التدريب المرهقة وعظمة الأداء والانتقال في وقت لاحق من الحياة إلى التدريس، كلها تتوافق بشكل مدهش مع المقطع العرضي الكامل لفئات منتجات Wickstead النموذجية، حتى  التي قدمتها بشكل طموح في الخياطة والتريكو. 
  •  لكنها كانت عينها الرومانسية في ملابس السهرة التي تألقت أكثر من غيرها وأثبتت مرة أخرى أن Wickstead قدرتها على غزل خيط رومانسي هارب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار