مجموعة Emporio Armani لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
مجموعة Emporio Armani لربيع 2021
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

انزلق جورجيو أرماني إلى الشكل الرقمي الجديد للأزياء بسهولة باستخدام إحدى ستراته الفضفاضة.

كان عرض مجموعته النسائية والرجالية من مجموعة Emporio Armani لربيع 2021 أمراً ترفيهياً في الواقع، من إخراج مانويل إيميدي ونيكولو سيريوني ويضم طاقماً رائعاً، بما في ذلك النجوم الصاعدة للمسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل أليس باجاني من فيلم "Baby" وعمر أيوسو من  Skam  وRocco Fasano من Skam Italia ونجم The Rain ، Lucas Lynggaard Tønnesen.  
ومن بين المواهب الأخرى الجديرة بالذكر الفنانة سيتا أبيلان ونجم الباليه الفرنسي جيرمان لوفيت والراقصين ومصممي الرقصات ليه توينز ومن بين المواهب الأخرى الجديرة بالذكر الفنانة سيتا أبيلان ونجم الباليه الفرنسي جيرمان لوفيت والراقصين ومصممي الرقصات ليه توينز.

كانت الهندسة المعمارية البسيطة للمقر الرئيسي للعلامة التجارية في ميلانو في شارع Via Bergognone وكذلك Armani / Silos، بمثابة موقع تصوير للفيلم القصير، حيث انتقل الممثلون أعلاه، الذين انضموا إلى مجموعة من العارضين، عبر مدينة خيالية في مشهد سريالي الغلاف الجوي، عند غروب الشمس، تكتسب المدينة طاقة وألواناً وأصواتاً جديدة، بينما تجذب كرة مضيئة تطفو في الهواء الأفراد مثل المغناطيس، مما يجعلها تتجمع حولها.

أثناء نقل إحساس بالغموض في مجموعة Emporio Armani لربيع 2021، بدت تشكيلة الأزياء أيضاً وكأنها تدور حول الشعور بالانتماء للمجتمع، تحرك الممثلون وعارضات الأزياء ورقصوا بحرية في تصميمات المجموعة خفيفة الوزن وأحياناً أثيرية، كانت جميع الملابس بيضاء أو رمادية فاتحة أو أنثراسيت أو سوداء، متزامنة تماماً مع تصاميم أرماني في ميلانو.

صُممت الملابس الممتدة من البدلات المحبوكة المفككة بمظهر يشبه شبكة صيد السمك الفضفاضة لتوفير الراحة وتسهيل الحركة، كانت هناك أيضاً فساتين قصيرة أنثوية بعقدة وتفاصيل ملفوفة، بالإضافة إلى بلوزات وسراويل بنسيج يشبه الورق.

تطابقت الأنماط الرسومية والشفافة الهندسية مع الخطوط الحادة للمباني، في حين عكست السترات المطرزة والفواصل المصنوعة من الأقمشة ذات المظهر السائل بريق الماء الذي قدمه تاداو أندو في مشروع تصميم مسرح أرماني، مع هذا الجهد الربيعي، بدا أن أرماني قد أعاد اكتشاف الروح الأصيلة لعلامة إمبوريو أرماني التجارية: طازجة، شابة، رشيقة، أنيقة حضرية.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أسابيع الموضة وآخر صيحات الأزياء لهذا العام.