مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2023
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2021

بلمسات رومانسية ساحرة ذات طابع باريسي فريد من نوعه تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022 للملابس الراقية. وقد بدت المجموعة متنوعة للغاية بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة الأنيقة في مختلف الأوقات بحيث تعكس مظهر رائع لكِ بطريقة مبهرة.

سر أناقة امرأة Giambattista Valli

حيث تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022 مزيج بين الرومانسية والأنوثة من خلال قصات الملابس والفساتين بطريقة راقية تتناسب مع ذوقك. فهذه القطع بالتحديد نجحت في أن تعكس الروح الباريسة للأزياء الراقية ولكن بطريقة مميزة وغير تقليدية وذلك بظهور البدل والتايور والتنانير والفساتين بأقمشة الـ Bouclé الشهيرة.

لكن دعيني أخبرك أن مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022 كانت مميزة. وذلك بسبب أنها جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل فريد وذلك بحسب ما قاله المصمم Giambattista Valli عن أحدث تصميماته "لحظة خالدة تتدفق بين الماضي والحاضر" لذلك يمكنك اكتشاف كافة هذه التفاصيل من خلال مشاهدة المجموعة عن قرب.

تفاصيل أزياء Giambattista Valli

تم الاهتمام بتقديم الملابس الرسمية الأنيقة بشكل كبير خلال مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022. وظهر هذا بوضوح من خلال تقديم البدل الرسمية والتايورات الكلاسيكية الأنيقة بأقمشة Bouclé الراقية. وذلك من أجل أن تعكس الطابع الفرنسي الفخم من خلال الأزياء. إلى جانب ظهور البليزر المنسق مع التنورة المنسدلة على القوام بشكل كلاسيكي بسيط.

ظهرت الأزياء المطبوعة بنقوش الفهد ولكن باللون الأبيض والأسود والبيج والأسود بشكل أنيق ومميز. إلى جانب تقديم الكنزات الشتوية البسيطة المنسقة مع الشورت والتنانير بطريقة عصرية رائعة بحيث تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في الإطلالات العملية أو الكلاسيكية المميزة.

اهتم المصمم Giambattista Valli على تقديم المعاطف الكلاسيكية الأنيقة التي تتميز بأزرار ذهبية مزدوجة على الصدر بطريقة رائعة تعكس مظهر مميز لكِ. إلى جانب تقديم الموديلات المطبوعة بشكل أنيق بحيث يمكنك اختيارها في مختلف الأوقات وتضمن لكِ إطلالة موفقة بدون أخطاء.

خطف أنظارنا الجمبسوت المطرز بالكامل بقصة عصرية غير تقليدية والذي جاء منسقة مع تنورة إضافة بطريقة مبتكرة مميزة بفيونكة ضخمة. وقد ظهر البنطلون الشارلستون المطرز بالترتر مع البلوزات الطويلة بشكل عصري رائع يخطف الأنظار.

فساتين Giambattista Valli

تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين المنفوشة التي تشتهر به بدار Giambattista Valli. فظهرت الفساتين التل المنفوشة متعددة الطبقات والكرانيش بشكل ضخم بحيث يتناسب مع ذوق المرأة الرومانسية.

ظهرت الفساتين المنفوشة الملونة التي تتميز بمقدمة قصيرة بشكل ناعم وراقي لا مثيل له بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية، خاصة وأن ظهرت بعض الموديلات بأكمام منفوشة وكرانيش على الصدر بطريقة مبتكرة. سيطرت الفساتين المنسدلة على القوام والمنفوشة التي زينتها الفيونكات الضخمة بطريقة ساحرة.

كانت الفساتين القصيرة والطويلة المزينة بنقوش الورد هي الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022. وقد بدت هذه الموديلات رائعة ومناسبة لذوق المرأة المفعمة بالأنوثة إلى جانب ظهور تفاصيل الريش مع فساتين السهرة بشكل ساحر.

تم اختتام العرض بفستان زفاف أبيض ناعم بقصة بسيطة بأقمشة الشيفون مع وشاح كاب يغطي الرأس بطريقة رومانسية ساحرة. وقد تميز الفستان بقصة محددة للخصر ذكرتنا بالطابع الرومانسي القديم بشكل مميز.

إكسسوارات Giambattista Valli

تم التركيز على تقديم أشكال مختلفة من الأحذية خلال مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث ظهر البوت الطويل الذي يغطي الركبة بطريقة ساحرة والتي جاءت متناسقة مع الفساتين القصيرة وذات المقدمة القصيرة. إلى جانب تقديم الأحذية الشفافة المزينة بأربطة على الكاحل بطريقة عصرية أنيقة بحيث تناسب السهرة.

ظهرت الجوارب الملونة بشكل كبير خلال مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب ظهور الجوارب السوداء المرصعة بالفصوص بشكل كلاسيكي رائع بحيث يتناسب مع المرأة الفرنسية الأنيقة.