مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 16 يونيو 2022
مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2023

قام مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار أزياء Giambattista Valli بجولة في الصالونات الفخمة في صالة العرض الخاصة به في باريس، حيث يتم عرض مجموعة ريزورت 2023 والشاطئ، أطلق على المجموعة اسم "En Plein Air" وهي الكلمة الفرنسية المستخدمة في الهواء الطلق وقال: "نحن نتنفس مرة أخرى، فضاء مفتوح، سماء مفتوحة، طبيعة، حفلات حديقة، أوقات سعيدة"، في إشارة إلى تخفيف جائحة فيروس كورونا في أوروبا، "كل شيء يتعلق بالخفة."

تفاصيل مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2023

  • معظم ملابس Valli باللون الأبيض والوردي والأخضر، أخذت تلميحاتها من الحدائق الفرنسية: التنانير على شكل حرف A التي تحمل نقشاً أخضر  والكروم المطرزة فوق قمصان التوكسيدو الأمامية وسترات التويد والحياكة الدافئة.
  • تعتبر ألوان الباستيل والأقمشة الهشة أو الجوسامر والظلال السائلة ما يميز العلامة تجارية جديدة وصيفية من الأنوثة الباريسية الأنيقة والتي ظهرت في هذه المجموعة في فستان من البوبلين من الدانتيل على جانب واحد أو من التول وينتشر على خط العنق لملابس السباحة والتي يمكن ارتداؤها أيضاً كبلوزة، تتخللها لمسات باللون البرتقالي وفي فستان مكسو بلون الزعفران.

  • تم تطريز فساتين الصيف الانسيابية بلوحة ألوان دافئة من الزعفران والبابايا واليوسفي بصور معقدة من الورود والياسمين، قال فالي: "يمنح الجمال روحك لحظات من السعادة الغريزية الكاملة، سيكونون مثاليين للاستمتاع بالأوقات السعيدة التي نتوق إليها"وقال إن الجمال هو بالتأكيد أفضل علاج.

  • أضاف Valli إلى قائمة المصممين الذين يرفعون مستوى مجموعته  في الأحذية، يتضمن عرض ريزورت 2023 الصنادل المسطحة ذات الأشرطة المرصعة بالجواهر والتي تم عرضها في خزانة زجاجية، مثل القطع الفنية أو المزيد من الأنماط الترابية ذات النعل الفلين التي تنبت بمسامير ذهبية كبيرة.

قال فالي: "العميلة تبحث عن الأشياء التي تشعرها أنها جميلة فيها، أحب أن أعطي زبونتي اللمسة النهائية من الحرية لتفسير المجموعة بالطريقة التي تريدها".

ملخص مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2023

كانت هذه الرغبة من الأناقة المنعشة والراحة الطبيعية هو ما أراد فالي التقاطه في مجموعة المنتجع الخاصة به والتي أطلق عليها اسم En Plein Air و أصبح شعرياً حول "إحساس الهواء الذي يلامس الجسم والنسيم على الجلد"، قال إنه مستوحى من رشاقة الأشجار التي تزين الحدائق الفرنسية، كانت الألوان هي الدافع الأساسي للمجموعة: تم طباعة فساتين صيفية رومانسية ذات التنورة الكاملة بزخارف تعريشة خضراء وتطريزات دقيقة ثلاثية الأبعاد من أكاليل الزهور المزينة بفساتين طويلة من الشيفون وزينت مجموعات الكوكتيل بأعمال شعرية زهرية.

قال فالي الذي التقط رغبة ما بعد الجائحة في استكشاف العالم مرة أخرى، بالتحول نحو موقف الهروب ونقل ملاحظة أكثر غرابة: "كما لو أن الحدائق الفرنسية سافرت إلى مراكش أو جايبور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار