مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022 آخر تحديث: السبت، 09 يوليو 2022
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور خريف 2022

لم يكن جيامباتيستا فالي Giambattista Valli على وشك الإدلاء بأي تصريح عندما عاد إلى مدرج الأزياء الراقية هوت كوتور في باريس لأول مرة منذ عام 2019 وقال: "أعتقد أن الدرس الأقوى في العامين الماضيين كان حقاً الاستمتاع باللحظة، عش اللحظة "، قال هذا الكلام في بيان له قبل ساعة من إرسال 59 مظهراً باهظاً إلى مدرج عرض الأزياء، بعد كل شيء، هذه هي الذكرى السنوية العاشرة له كصمم أزياء.

أطلق على المجموعة اسم "L"Instant" وقدمها على مدرج مزين بالبلونات، كانت لوحة إلهامه هناك من صورة لأشخاص يتنافسون بشغف للوصول إلى استوديو 54 في نيويورك في السبعينات، جنباً إلى جنب مع صور ورود في حديقة إنجليزية.

تفاصيل مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور خريف 2022

  • افتتح Valli عرض الخريف مجموعة هوت كوتور الخاص به مع الفستان القصير، مستوحى من مجموعة أواخر الستينات، من المعاطف الأنيقة المصنوعة من خط الأميرات بظلال حمراء غنية إلى المزيد من الفساتين القصيرة ذات الأسطح العاكسة التي تبدو من الفضاء.
  •  غطت Valli أيضاً مجموعات أوائل السبعينات من القرن الماضي مع سروال الجرس تحت معطف خندق بطبعة الأسلو، ومعاطف أفغانية طويلة لامعة مع هامش شراشيب من الغزل السميك.
  • يعرف Valli بالتأكيد كيف يغري الفتاة بقضاء وقت ممتع، كانت الإطلالات الافتتاحية البيضاء بالكامل "البسيطة" في استعراضاً رائعاً للفساتين المصنوعة من ريش النعام والمزينة بالكريستال والمزودة بنظارات شمسية كبيرة الحجم عاكسة على شكل فراشة وأقراط ثريا عملاقة لامعة، لتتناسب مع ذلك، كانت هناك وصلات شعر منتفخة مطلية بالورنيش ومزينة بالشعر تكريماً لأسلوب أريستو دوس الذي ابتكره السيد كينيث من نيويورك وألكسندر دي باريس.

أبرز القطع في مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور خريف 2022

معاطف الأوبرا المصنوعة بالكامل من الريش المجعد والفساتين الصغيرة التي كانت في الغالب مصنوعة من عقود من الكريستال والفضة الكثيفة وتطريز Paillette والمظهر المزخرف في تطريز زهرة ثلاثي الأبعاد.

ملخص مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور خريف 2022

المشهد الذي تم التقاطه في براسيري ليب في عام 1968من قبل المصور هنري كارتييه بريسون يقول الكثير عن النساء الفرنسيات وفقاً لجيامباتيستا فالي، الذي كان لديه نسخة من الصورة مثبتة خلف الكواليس.

يتفوق Valli في ملابس النهار المصقولة، حتى أنه غامر في ارتداء شيء قريب من سترة راكب الدراجة النارية، على الرغم من أنه أضاف الألبكة الفخمة وبقع من الديباج المطبوع على شكل حيوانات، في النهاية، أطلق مجموعة أخرى مع عدد قليل من تصميمات التول الشهيرة تشبه توبياري من حدائق فرساي ولكن بأجمل طريقة يمكن تخيلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار