مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022

بلمسات سحرية مبهرة جاءت مناسبة لذوق المرأة العصرية والأنيقة بشكل أكثر من رائع، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Giambattista Valli خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر أناقة امرأة Giambattista Valli

بدت مجموعة أزياء Giambattista Valli خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا العام، وظهر هذا بشكل واضح من خلال القطع التي تم تقديمها. حيث جاءت المجموعة مستلهمة من الصورة الشهيرة التي قام بتصويرها Henri Cartier-Bresson لامرأة فرنسية عام 1968 والتي كانت ترتدي فستان قصير وتبدو في حالة غضب.

حيث كانت هذه الصورة مصدر إلهام كافي للمجموعة، فقد صرح المصمم Giambattista Valli "النساء هنا لديهن موقف نسوي للغاية بطريقة معقدة للغاية، فهن لا يهتمون بأي نقاد هم فقط يريدون أن يكونوا ما هن عليه وهذا ما أحبه في المرأة الفرنسية. لأنها حرة دائماً ومخلصة لنفسها". لذلك نجح Giambattista Valli في أن يجمع بين قوة المرأة ورمانسيتها وأناقتها في مجموعة واحدة بطريقة عبقرية لا يمكن وصفها.

تفاصيل أزياء Giambattista Valli 

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا التركيز على تقديم المعاطف الطويل والقصيرة المزينة بنقوش جلود الحيوانات بطريقة أكثر من رائعة. تم الاهتمام بتقديم المعاطف الفستان بشكل جمع بين المظهر العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة.

ظهر البليزر الرسمي الأنيق ليتم تنسيقه مع البنطلون الشارلستون البسيط، إلى جانب تقديم البدل العملية المطبوعة بنقوش مستوحاة من الطبيعة بشكل كلاسيكي ساحر بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف الأوقات.

لفت أنظارنا تقديم التوب الكورسيه من أقمشة التل أو الدانتيل والذي جاء منسق مع البنطلون الواسع مرتفع الخصر بشكل كبير. وقد سيطر البنطلون الواسع على المجموعة بشكل مزين بالفيونكات بطريقة مميزة وغير تقليدية.

فساتين Giambattista Valli

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور الفساتين الكورسيه بشكل كبير سواء مع الموديلات العصرية القصيرة أو مع التصميمات الفخمة المنفوشة بشكل راقي يمكن أن يلبي أذواق مختلف الفتيات والسيدات في المناسبات المهمة.

زينت الفيونكات الكبيرة والورود الضخمة أغلب تفاصيل الفساتين بشكل كبير خلال مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022 والتي نجحت في أن تضيف الطابع الأنثوي الرائع لمختلف موديلات الفساتين.

ظهرت الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل أساسي خلال مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022. وقد ظهرت الفتحات على الصدر والخصر وأسفل البطن بطريقة رائعة لهذا لفتت أنظارنا مع مختلف تصميمات الفساتين على مدار المجموعة.

لم يتم التخلي عن تقديم فساتين Giambattista Valli الشهيرة متعددة الطبقات والأدوار من أقمشة التل بشكل مميز. لذلك ظهرت الفساتين بألوان زاهية ومتنوعة بحيث تعكس مظهر ساحر للمرأة عند اختيارها.

سيطرت الفساتين الشيفون الناعمة المزينة بنقوش الورود بشكل أساسي خلال مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة المطبوعة بنقوش جلود الحيوانات وبالتحديد الفهد بشكل كلاسيكي أكثر من رائع.

إكسسوارات Giambattista Valli

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا ظهور الأحذية الكلاسيكية الـ Pumps ذات الكعب العالي المرصعة بالفصوص البراقة. إلى جانب ظهور الأحذية البلاتفورم التي تعد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام. 

تم الاهتمام بتقديم البوت الطويل الذي يغطي الركبة بشكل أساسي ضمن مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022. والذي جاء مطرز مع بعض الموديلات وطويل بحيث يشبه البنطلون بطريقة مبتكرة وغير تقليدية. كما لفت أنظارنا ظهور الجوارب الطويل الملونة بدرجات زاهية بشكل كبير.

ظهرت الحقائب الكلاسيكية الكبيرة والصغيرة التي تتميز بذراع طويل بشكل أساسي خلال مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2022. وقد زينت الأقفال أغلب تفاصيل الحقائب بشكل كلاسيكي ساحر لفت الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار