مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مجموعة  Giambattista Valli ريزورت 2022

جيامباتيستا فالي يتجه ببطء نحو ما يروج له الكثيرون على أنه عشرينات أخرى، إنه مقتنع بأن النساء قد أشبعن ملابس "WFH" المريحة والواسعة، لكنهن سوف يرتدين ملابس لإرضاء أنفسهن أولاً وقبل كل شيء.

قدمت مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022 روح وسحر حفلة حديقة فرنسية ولكن تمت ترجمتها إلى ملابس ملائمة لحياة المدينة، تخيلت دار أزياء Valli عودة النساء إلى المكتب، لكنهن يسلكن الطريق الخلاب عبر Tuileries أو Central Park لاستنشاق الهواء النقي والآن لم تعد هناك حاجة لأقنعة الوجه في الهواء الطلق في بعض المدن.

يريد الناس ارتداء المزيد من الملابس الملائمة والملابس المصنوعة جيداً والملابس الحقيقية، كما قال بينما كان يقود زائراً عبر صالة عرضه في باريس وعلى الرفوف مجموعة جذابة من الألوان الكريمية والوردي الباهت والبوبلين الناعم والشيفون المكشكش، الوردي الساحر في المطبوعات هنا، نقاط منقطة ونقشات زاهية إنها "خزانة الملابس تتطور".

أزياء مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022

  • في حين أنه معروف بفساتين السهرة الفخمة وفساتين الكوكتيل، قال فالي إنه يقوم أيضاً بأعمال قوية من خلال السترات ذات السترات الصوفية في التويد الخفيف والقمصان ذات التفاصيل الأنثوية المميزة.
  • كانت الخياطة واضحة وشابة، بما في ذلك السترات المختصرة التي تبدو رائعة على فساتين البوبلين القصيرة، كانت الخطوط من الرسوم المطبوعة المتكررة الأخرى وكانت أزياء Giambattista Valli تتمنع بقمصان صبيانية بأكمام الفانوس أو شريط من الكشكشة عبر الصدر.
  • كانت هذه التعبيرات سهلة الاستخدام والعملية لعالم المصمم الإيطالي الرومانسي والأنوثة للغاية: مع غبار الترتر الصغير على الفساتين وألواح الدانتيل على حياكة الكشمير خفيفة الوزن والكمية المناسبة من التطريز على القمصان والسترات الصوفية.
  • نظراً لأن الفخامة مصطلح يستخدم بشكل مفرط، يفضل فالي كلمة التميز حيث أظهر اللمسات النهائية الدقيقة على خط العنق المجعد لفستان، مستوحى من قميص رجالي بدون أكمام أو تطعيم الأورجانزا على التنانير الرقيقة.

مجموعة حقائب مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022

بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في المغامرة أبعد من مجرد التنزه في الحديقة، قام بنشر مجموعة من حقائب اليد ذات الشعار المزين بمجموعة مختارة من الوجهات السياحية الجذابة، من بينها ميكونوس وإيبيزا وبوزيتانو ومونتوك.

مجموعة  Giambattista Valli ريزورت 2022

  • لم يبخل المصمم على التصاميم المكشكشة من أجل فساتينه المميزة التي لا تزال أعرض من أي إطار للباب وساحر كما هو الحال دائماً في اللون الوردي المغبر أو الأبيض النقي أو الأسود الدرامي.
  • هذه الفساتين أنيقة وناعمة مع نقس الزهور والكشكشة الكثيفة وسلالاتهم المثالية من الحرير الثقيل.

قد يكون لدى المنتظمين في عروض الأزياء الراقية في Valli ذكريات عن عارضات الأزياء اللائي يعملن على التحرك وسحب فساتينهن مثل كفالات القماش الثقيلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار