مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير 2024
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024

على أصوات سيمفونية درامية، تبدو رومانسية لا نهاية لها تتتالي على منصة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli  لمجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور، الفترة بين برعم الزهرة قبل أن تتفتح في الإزهار، كان هذا المفهوم لإيقاعات الطبيعة اللانهائية هو الذي غذى مجموعة المصمم البالغ من العمر 57 عاماً، يعتبر دخول فالي موسماً جديدا خاصاً به وهو يعود ثانيا إلى، في علم التنجيم الغربي، تمثل هذه الحركة السماوية طريقة النضج، ذات صلة إذن، أن يستنبأ فالي على لفتة الأزياء الراقية والنماذج الأولية للحرفة من خلال إيقاع نباتي.

هذه ليست مجموعة لخافت القلوب، يحتضن فالي فكرة "خارج عن المألوف" وتدفع قطعه حدود الأزياء الراقية بجرأة غير اعتذارية، مثل الأكمام المنتفخة مثل وسائد الفندق الفخمة وعبايات مع ذيل السمكة المغطاة بطبقات متتالية من القماش، كل  قطعة من الحرير شهادة على براعة الأتيليه التقنية.

تفاصيل مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024

  • من التقليدي أن يتم إلقاء الزهور على خشبة المسرح في نهاية العرض ولكن بدلاً من الانتظار لتلقي أوسمة الأزهار، وضعها فالي في مركز عمله.
  • منذ البداية قدم المصمم بدلة مستوحاة من prêt-à-porter مزينة بالورود البيضاء وكان من الواضح أن التقاطع بين لمسة البشرية الماهرة والحرف المضمنة في العالم الطبيعي كان بيانه.
  • تبدأ العظمة الهادئة للفن، على الأقل بالنسبة للمصمم، بشكل تمثال نصفي للنسيج، لذلك، كانت هذه التصميمات المصنوعة في القطع مخملية السوداء وتقليم زهري أبيض متناقض هي التي تصدرت المجموعة.
  • لطالما ابتكرت فالي بعقل خيالي، توسع المصمم في مفرداته المستوحاة من الأميرة في الموسم الماضي ولعب فالي بنماذج أولية أنثوية وجدت في قاعات الرقص الماضية.

  • هناك نعمة في ضبط النفس وهذا ما قدمه فالي في مجموعته الجديدة والمستوى الواسع، تنبض ملامح مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024 من خلال الترتر والأكمام المنتفخة الفخمة والتول وفساتين الفتفا المنقوشة

أكثر ما يميز مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024

  • كان المظهر الافتتاحي بدلة سوداء مع ورود بيضاء كبيرة الحجم في décolletage.

  • تبع ذلك فساتين صغيرة ذات ذيل ضخم، لم يتخلى فالي أبداً عن ما يسمى "هيمز البوري" ولكن هل يمكنه الآن أن يمهد الطريق للاتجاه العالي المنخفض في عام 2010 للقيام بعودة معتمدة من الأزياء الراقية؟ يأخذ الكثير من الحجم الموجود في جميع أنحاء كل مجموعة شكل القوس العزيز: الحلقات المتصاعدة على جانبي ورك النماذج، في مكان آخر، تشكل أقواس كبيرة كتف ثوب غير متماثل، كما ظهر الحافز المحبوب في شعر العارضات.

  • بصرف النظر عن الورود والشريط العصري، فإن الخيط المشترك في جميع أنحاء المجموعة هو العرض الذي لا ينتهي من الأكتاف العارية، تتميز العديد من الفساتين بخطوط عنق منخفضة للغاية، مما يترك عظام الترقوة للعارضات لتتلألأ تحت أضواء المدرج.

  • أرسل المصمم الإيطالي بحراً من الأقمشة الضخمة على المدرج، رددت المظاهر بشكل فضفاض فساتين الحفلة الراقصة في الثمانينات التي تتخللها لمسات قوطية.

ملخص مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024

  • لطالما كان فالي رومانسيا في القلب ولكن بالنسبة لهذه المجموعة، امتنع عن تجسيد المعنى الحرفي للعشق لاستكشاف الرومانسية، من حيث الشكل، تصبح حركة القرن التاسع عشر التي تشجع تمجيد الماضي والطبيعة عدسة مناسبة للنظر إلى الوراء، كما تشير عقيدة الرومانسية، "شعور الفنان هو قانونه" وكان قانون فالي في هذه المجموعة، باليه من الجمال.

  • كانت التصميمات دراماتيكية بنمط كلاسيكي من أقمشة التفتا والقطع المزينة بالفيوكت والأزهار، تماما كما نحب ذلك، كان شعر العارضات مصفااً للخلف، مع فيونكات سوداء وباقات من الورود البيضاء.

  • غلق المصمم العرض بفستان عروس جاء بتصميم سريالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار