مجموعة Hermès لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مارس 2021
مجموعة  Hermès لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

كان من المهم الحفاظ على هذه التجربة حية، للحصول على الأدرينالين الخاص بالعرض، هكذا قالت مصممة الأزياء ناديج فانهي سيبولسكي الليلة الماضية بينما كان يتم الانتهاء من التركيبات النهائية لمجموعة هيرميز Hermès في أسبوع الموضة في باريس.

في إنجاز لوجستي يتعلق بالتوقيت، كانت بدون أي علامة توتر على وشك إطلاق سلسلة متدفقة من أحداث مجموعة Hermès لخريف 2021 في ثلاث قارات، الافتتاح بأداء راقص صممته مادلين هولاندر في نيويورك، انتقل إلى عرض الأزياء في باريس مع عارضات الأزياء، الذي قدم موجة في قناع وجه هيرميس البرتقالي وأخيراً قفز إلى شنغهاي لحضور القطعة الراقصة الثانية من إخراج جو جياني أمام جمهور حي.

في تطور الأحداث اليوم، نجحت خطة Vanhee-Cybulski الطموحة لتحدي المسافة المادية بسلاسة، قالت: "من الضروري الآن أن نعيش مرة أخرى، الرسالة إلى العالم هي أنني لدي اقتناع بتصميم ملابس لامرأة واثقة من نفسها، كان الأمر يتعلق بالمرونة ".

يجب أن يكون الوباء ملعوناً، فقد عقدت العزم على إعطاء الطقوس التقليدية لمدرج أسبوع الموضة في باريس إظهار استحقاقها (حيث لا يوجد شيء أكثر أهمية من التمسك بتقاليد Hermès)، مع التواصل أيضاً للتواصل مع الجماهير التي لا تستطيع السفر.

إطلالات مجموعة مجموعة Hermès لخريف 2021

  • يمكنك مشاهدة المجموعة على شاشتك للحصول على رؤية أفضل لتفاصيل خياطة الجلد على مجموعات الدنيم التي فتحت الشاشة أو الحافة التي تتدلى على الجلد والجلد المدبوغ.
  • عرضت Vanhee-Cybulski الكثير من السترات الأنيقة ذات الأحزمة والمعاطف الواسعة والسراويل المستقيمة والتنانير المستقيمة التي لا تنقبض.
  • بعد نزهة ربيعية مدهشة ومذهلة، أعادت تركيزها إلى أنماط أرستقراطية أكثر تحفظاً.
  • بالنسبة إلى Vanhee-Cybulski، كان الهدف من التعاون مع مصمم رقصتين من النساء هو وضع النظرة الأنثوية الإبداعية في مركز الصدارة، قالت: "لكل واحدة منهن طريقتها الخاصة في التعبير عن قوة المرأة".
  • لقد استخدمت الجلد باعتدال أكثر مما كانت عليه في الماضي، على سبيل المثال، وضعته هنا وهناك على معطف ترنش من التوت البري.

  • ظهرت تلك التنانير الجيرسيه من أداء نيويورك، إلى جانب فستان ذو ثنيات برقبة عالية وأكمام فضفاضة وبقع من لوريكس.

لاحظنا قطعة هولاندر الحركة الأمامية وإيماءات النساء اللواتي يمشين في نيويورك، كانت Jiani عبارة عن اندماج مفاهيمي مكثف رياضياً لتقاليد الرقص الصيني ورقص الباليه الغربي، تم الإشارة إلى الوجود الموحد لمنزل هيرميز في المجموعات، الستائر البرتقالية في نيويورك، أكوام من الصناديق البرتقالية ذات المناظر الطبيعية في مجموعة باريس، الصناديق البرتقالية مدمجة في الأداء في الصين، عرض فيلم وثائقي للمخرج الفرنسي سيباستيان ليفشيتز تفاصيل أسابيع التخطيط عبر المواقع والمناطق الزمنية.

أقتباس من الملاحظة:

نظراً لأن العالم يمتد كما كان كل هذا العرض للعلامة التجارية، فقد بدأ مع Vanhee-Cybulski الذي تعمل بمفردها، قالت: "لقد كانت صدمة كبيرة في البداية، لأنني أعمل دائماً مع الكثير من التفاعل مع الآخرين وأنا بالكاد في المنزل، كنت جالسة على مكتبي، أسأل، كيف يمكنني إعادة اختراع ما أعرفه؟ وفي الواقع، كان مثمراً للغاية ".

بدأت بالتفكير في كيفية الجمع بين الثقة الأمازونية المنتهية ولايتها والحساسية تجاه العصر، تحدثت عن "فتح صفحة جديدة، إعادة تعيين، هذا التناقض في الرغبة في الحماية والرغبة في رسم الجسم في فساتين ذات بشرة ثانية ومتجددة الهواء ".

أبرز القطع من مجموعة مجموعة Hermès لخريف 2021:

  • يأتي ذلك بشكل أساسي من خلال قراءتها للتصميم الفاخر التي تمت معايرتها ببراعة لطرق المعيشة الخارجية والداخلية التي أصبحت حقيقة واقعة اليوم.
  • تم لعب مفردات Hermès من المعاطف البطانية والجلد الرقيق واللحف والمسامير الهرمية من خلال خزانة ملابس تضمنت هذه المرة الدنيم الداكن المصمم وإشارات إلى معدات ركوب الدراجات الفنية.
  • تم تقطيع الجلد المدبوغ البني إلى "سترة المعطف" المهدبة وتحدث معطف بيج مزدوج الوجه عن الاحتمال المستمر للمشي في الشتاء في الريف.
  • في تحديث عملي، تم إدخال مغلف قابل للإزالة مشقوقاً في آلية إغلاق حقيبة بيركين.

ومع ذلك، من المتوقع أن تعود المطاعم والحفلات والخروج في الخريف المقبل حقًا إلى حياتنا؟ تحدث تركيز Vanhee-Cybulski على الفساتين أكثر عن العلاقة الحميمة الهادئة للتواصل الاجتماعي التي قد تستمر خلف الأبواب المغلقة. فساتين طويلة الأكمام ذات رقبة عالية من النهار إلى المساء بطبعات وشاح، تنانير مطوية وملفوفة بدقة وسترات مطابقة وزوجين من الأعمدة الصغيرة الأنيقة بشكل لا يصدق مع الأربطة الجلدية: كل هذه تدل على فهم الحياة الخاصة لعملاء Hermès، أينما كانوا في العالم.