مجموعة Jil Sander لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
مجموعة Jil Sander لخريف 2021
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة
مجموعة Lacoste لخريف 2021
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ

تؤمن لوسي ولوك ماير بقوة الملابس، يعتقدون أن الفساتين تمكن الأفراد من التعبير عن أنفسهم وتمكينهم، في حالة عدم اليقين التي نعيشها، يعتقدون أيضاً أن الموضة يمكن أن توفر التفاؤل الذي نحتاجه جميعاً لرؤية الضوء في نهاية النفق.

انعكاساً لهذه الرؤية، كشف المصممون النقاب عن مجموعة Jil Sander لخريف 2021 الخريفية الجميلة والمليئة بالألوان والأنماط وطاقة إيجابية جديدة

بعد أيام من المعاينة الرقمية، أعلنت الشركة اليابانية الأم لجيل ساندر Jil Sander أنها ستبيع العلامة التجارية لشركة Only the Brave. المجموعة مملوكة لمؤسس شركة ديزل رينزو روسو وهي معروفة بتأييدها للإبداع الراسخ من خلال محفظة تشمل Maison Margiela من John Galliano و Francesco Risso's Marni.

عرض مجموعة Jil Sander لخريف 2021

بينما كانت مجموعة جيل ساندر هذه تعمل كالمعتاد بالنسبة إلى لوسي ولوك ماير، اللذان سيظلان كمخرجين إبداعيين تحت رعاية روسو، فقد قاموا بتصويرها في فندق خاص في لو ماريه قيد الإنشاء حالياً.

اقترحت مجموعة Meiers، التي تم توقيتها للخريف، الملابس كأدوات لإعطاء هدف لخطوة الناس في أعقاب الوباء، "إنه وقت التغيير للجميع، لكي تكون قادراً على تحقيق التغيير، يجب أن تشعر بالتمكين للقيام بذلك، قالت لوسي إن الطريقة التي ترتدي بها ملابسك تغير الطريقة التي تشعر بها حيال نفسك وأضاف لوقا: "نريد أن يشعر الناس بتحسن وأن يشعروا بالراحة والقوة والقوة أن هذا هو مستقبلنا.

هذه هي وسيلتنا للقيام بذلك "ضمن الأطر النقية لتعبيراتهم، نقلوا هذه الرسالة في تلميحات من الجرأة، من النحت الحاسم للمعاطف والتنانير إلى الفساتين المنسوجة يدوياً مع شرائط متتالية من الانحراف وفساتين الملابس الداخلية ذات الأربطة البراقة من الدانتيل، ظهرت البلورات الكبيرة المزخرفة في مظاهر أميرية.

إطلالات مجموعة مجموعة Jil Sander لخريف 2021

  • كان هناك طابع سريري للمجموعة كان بمثابة شهادة على وضع الأزمة الحالي لدينا.
  • ربما كان للقفازات الطويلة جو أوبرالي حولها، لكنها صُنعت من جلد غير مُبطن وألوان الباستيل الطبية التي استحضرت بسهولة حقيقة الوباء لدينا.
  • وبالمثل، فإن السراويل الجلدية النباتية تتجعد صناعياً على الجلد، مما يستدعي مزاجاً جراحياً، تشكلت في النهاية في المجموعة.
  • تمتزج القطع الشفافة للجزء العلوي والتنورة، المزينة بالشنيل، مع اللمس المريح لسترات الألبكة الملبدة، والعبايات المحبوكة والقمصان غير المتناظرة مع التطريزات الدقيقة.
  • كما حددت الحرفية الراقية للمجموعة فساتين ساتان حسية، حيث تم تسخين بساطتها في التسعينيات من خلال إدخالات الدانتيل المتطورة، في حين تم تقديم فكرة مستوحاة من باوهاوس في مجموعة متنوعة من التقنيات.
  • بما في ذلك التطريزات المعقدة لفساتين بلا أكمام متوهجة قليلاً وبنطلون وقميص بدون أكمام.

أبرز القطع في مجموعة Jil Sander لخريف 2021:

  • التصمام الأصلية للبدلات بما في ذلك ألوان أحادية خفيفة التي يتم ارتدائها مع عقد مذهل يشبه البلاسترون يتميز بسلسلة من اللآلئ الطبيعية غير المنتظمة.
  •  معاطف مصنوعة من الصوف الليلكي أو الجلد الناعم بالهيل وبدلات داخلية محبوكة بالحد الأدنى تلبس مع التنانير تم موازنتها بأشكال أكثر جرأة .
  • لقد أعطوا مظهراً مميزاً عنيفاً للتنورة الطويلة التي تظهر مخططاً أفقياً باللونين الأسود والأزرق وفساتين قميص واسعة وفساتين وسائط مختلطة مع أحزمة خصر مطاطية محبوكة.
  • وجدت طبعة الفراشة الطويلة بالأبيض والأسود مكاناً بجوار تطريزات الأزهار المفعمة بالحيوية التي تتخلل قميصاً وبنطالون.

اكسسوارات مجموعة Jil Sander لخريف 2021:

كما أثرت الجرأة الفكرية المضبوطة التي حققتها Meiers في المجموعة على الاكسسوارات والتي تضمنت أحذية غنية بالتفاصيل المرصعة بالجواهر وحقائب صغيرة مصنوعة من الرخام المعدني وتصميمات مجوهرات تتراوح من سلاسل المينا الكثيفة إلى الأقراط الكبيرة المزخرفة.

أقتباس من الملاحظة:

سواء أكان غير مقصود أم لا، فإن العناصر المقلقة أو "الخاطئة" قليلاً هي التي تجعل جيل ساندر مثيراً للاهتمام، التي تجعل إحدى المجموعات تبرز عن الأخرى وسط النقاء الذي يشمل عالم مايرز، أثبت المصممون أنهم قادرون على إتقان خزانة ملابس تتطور بهدوء ولكن بقوة مع كل موسم. في ظل ملكيتهم الجديدة وبتشجيع من روسو ستتاح لهم على الأرجح الفرصة لاحتضان هذه العناصر بطريقة أكبر، عرض أزياء أكثر دراماتيكية، بمجرد أن نعود إلى العالم الحقيقي وقد أدت خزانة ملابسنا الانتقالية واجبها، ستتوقع الموضة بلا شك بعض الإيماءات الكبيرة.

مع هذه المجموعة، كشف المصممون عن فروق دقيقة جديدة أكثر مرحاً وغريباً، في جمالياتهم المتطورة، تلك الفروق التي لن يتردد مالك جيل ساندر الجديد، رينزو روسو OTB، في الاستفادة منها لتنمية الأعمال.