مجموعة Khaite ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مجموعة Khaite ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Khaite ريزورت 2023
مجموعة Khaite خريف 2021
مجموعة Khaite ما قبل خريف 2022

قالت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية كاثرين هولشتاين لدار Khaite خلال معاينة مجموعة ما قبل خريف 2023: "في كل مرة نتحدث فيها عن امرأتنا، يكون الأمر خفيًا للغاية، سريعاً، قوياً واثقاً ومع هذه المرأة، ذهبنا في اتجاه أكثر قتامة" مجموعات المخرجين المبدعين مبنية على موقف نيويورك هذا، مع لمسات من الحنين تغذيها إعادة اتصال هولشتاين بتشكيل هويتها الجمالية.

قدمت مجموعتها قبل الخريف هذا التوازن من خلال عقلية حادة وبسيطة من موضة التسعينات (بما في ذلك لوحة ألوان محايدة في الغالب ، مع لقطات ناعمة من الألوان) مع القليل من الثمانينيات والكثير من التقلبات المثيرة  قليلاً.

تفاصيل مجموعة Khaite ما قبل خريف 2023

  • كانت أحدث سترة سوداء لها بخصر ضيق ومضلع (متوفر في كل من الجلد الأسود وصوف الميلتون) مع تنورة قصيرة أنيقة بسحاب أمامي وصندل S&M ملتوي برباط مع تفاصيل سلسلة ذهبية.
  • تتماشى مجموعة Khaite إلى حد كبير مع الروح الكلاسيكية مع لمسة عصرية والتي ظهرت من خلال سترات مزدوجة الصدر منحوتة وفساتين من الدانتيل والحرير ومعاطف من الخندق جلدية طويلة.

  • كانت إحدى المفاجآت هي طباعة الشفاه المرسومة للمجموعة، وبالأخص على فستان متوسط ​​الطول

  • نظراً لكونها مجموعة ما قبل الخريف، فقد ركزت هولشتاين على الملابس قبل حلول الظلام أكثر من تركيزها على مدارجها.

  • كانت التصميمات مقنعة بشكل خاص وتشمل سترة طويلة من الكشمير برقبة على شكل V وتجمع حوافها الطيات الدقيقة للتنورة التي تلبس تحتها وقميص بولو من الأورجانزا يتم ارتداؤه فوق تنورة أخرى مطوية منسم. 

  • تقوم المصممة بتكرار جميع قطعها الجلدية في صوف يسهل ارتداؤه، كما أن القطع المحبوكة جاءت كبير الحجم وثقيلة على تفاصيل السوستة وتبدو جيدة أيضاً.

أبرز القطع في مجموعة Khaite ما قبل خريف 2023

  • تستخدم المصممة حوالي 70 في المائة من أقمشتها عبارة عن نقش وتصمم الأقمشة التي يعود عملاؤها إليها من أجلها، لذا فالأمر يتعلق بكيفية إعادة ابتكار كل موسم والارتقاء به، مع جلودها (التي يُشار إليها بأنها تمثل حوالي 10 في المائة من أعمالها  في الملابس الجاهزة وحدها) وخياطة من جلد الغزال وصوف الميلتون المنظم جاءت بنسب جديدة وأنيقة (تمتد من الملابس الخارجية المستوحاة من الملابس الرجالية إلى الفساتين القصيرة).
  •  تم إقران كنزات ميرينو مع التنانير ذات الثنيات وفساتين القميص (في كل من الأورجانزا الشفافة أو من الحرير القطني مع طبعة شفاه مألوفة ومميزة) وتم تقويتها بأحذية جلدية عالية الفخذ وختم الأفعى وجاء ستايل بولو قطع فضفاضة وطويلة مع المقاسات التي يجب ارتداؤها كالفستان القصير أو فوق فساتينها اللطيفة والناعمة.