مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022

بطابع عصري مميز وغير تقليدي يمكن أن يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات الشابة التي تبحث عن التميز، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Khaite خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

سر أناقة امرأة Khaite 

تم التركيز على تقديم الأزياء العصرية العملية بشكل أساسية خلال مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022. لذلك ظهرت أغلب الملابس بقصات عملية بسيطة متأثرة بشكل أكبر بفترة الثمانينات والتسعينات بطريقة لفتت الأنظار. ولكن تم الاهتمام بتقديم الأزياء باللون الأسود بشكل أكبر بطريقة لفتت الأنظار وذلك من أجل أن تعكس المظهر العصري البسيط للمرأة في مختلف الأوقات.

ظهرت الكثير من الملابس وفساتين السهرة المرصعة بالفصوص وكريستال سواروفسكي والتي جاءت لتعكس المظهر العصري الفخم بطريقة مميزة وغير تقليدية. لذلك وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وغير تقليدية يمكن أن تضيف لكِ مظهر جذاب يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل عصري فلا تترددي من اختيار هذه القطع.

تفاصيل أزياء Khaite 

تم الاهتمام بتقديم موديلات متنوعة من الملابس الرسمية خلال مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022. حيث ظهر البليزر الرسمي بتصميمه البسيط والفضفاض بشكل كبير خلال المجموعة إلى جانب البدل الرسمية الكلاسيكية التي عكست مظهر أنيق للمرأة سواء بظهورها بألوان محايدة أو بدرجات داكنة مثل الأخضر. كما تم تقديم البدل الجلد بتصميم عصري وكلاسيكي رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

ظهرت البلوزات الدرابيه بشكل أساسي على طريقة فترة الثمانينات والتسعينات والتي جاء منسقة مع التنورة الكلوش أو التنورة الجلد القصيرة بشكل عصري رائع. كما خطف أنظارنا البنطلون الجينز الواسع بشكل عصري رائع.

سيطرت المعاطف والسترات العصرية بشكل كبير على المجموعة فكان الجاكيت المنفوخ والجاكيت الجلد العصري من أكثر التصميمات ظهوراً خلال مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022. إلى جانب تقديم المعطف الكلاسيكي الطويل بطريقة لفتت الأنظار بحيث يعكس المظهر الأنيق للمرأة عند اختياره في مختلف الأوقات.

فساتين Khaite 

خطفت أنظارنا العديد من موديلات الفساتين على مدار مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022. فكانت الفساتين الدرابيه الكلاسيكية أو التي تتميز بأربطة مشدودة بطريقة الـ Drawstring من أكثر الموديلات التي تم التركيز على تقديمها بأشكال متنوعة سواء بكتف واحد أو بتصميم ضيق محدد للقوام بطريقة مفعمة بالأنوثة بشكل عصري.

سيطرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل كبير على مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022 والتي جاءت منسقة مع السترات العصرية أو المعاطف الطويلة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة عند اختيارها مع مختلف القطع سواء العملية أو الكلاسيكية بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك.

لفتت أنظارنا الفساتين الأشبه بالمعطف أو الجاكيت العصري كثيراً خلال مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين الجلد القصيرة التي تشبه الجاكيت بشكل عصري، إلى جانب ظهور المعاطف الطويلة على هيئة فساتين بشكل كلاسيكي أنيق يمكن أن يضيف لكِ مظهر راقي بطريقة مميزة.

إكسسوارات Khaite

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022. وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم البوت الطويل الذي يغطي الركبة إلى جانب ظهور الموديلات العصرية المميزة من البوت مرتفع الكاحل. كما خطفت أنظارنا الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة بشكل أنيق ورائع سواء بدرجات محايدة أو باللون الفضي اللامع.

سيطرت الحقائب الكلاسيكية ذات الأقفال بشكل كبير خلال مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022. إلى جانب التركيز على تقديم الحقائب الكبيرة بتصميمات متنوعة سواء بالشكل الكلاسيكي التقليدي أو على هيئة الحقائب الدلو العصرية. كما خطفت أنظارنا الحقائب الصغيرة بشكل كبير سواء بطريقة كلاسيكية أو بشكل البوكس.