مجموعة Khaite ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
مجموعة Khaite ريزورت 2022

كشفت دار أزياء Khaite النقاب عن مجموعتها Resort 2022 والتي تعرض مجموعة مختارة من الطبقات المنسوجة الغنية والنسب السائلة والألوان المحايدة الدقيقة في استكشاف الهوية والرغبة.

مع وضع الوظائف والتصميم في الاعتبار، تم تدفئ لوحة الألوان الرسومية للمجموعة من خلال الألوان المحايدة المصقولة، مما يأسر روحها الخالدة والتخريبية جنباً إلى جنب مع التصاميم المتجاورة، تظهر الملابس الأساسية مثل الفساتين والسترات والقمصان والسراويل والتنانير والقمصان، بالإضافة إلى الاكسسوارات والأحذية، مزيجاً من الألوان البسيطة والزخارف المخططة الجريئة والزينة المرصعة.

تتميز الأقمشة المميزة للعلامة التجارية أيضاً، مثل قماش قطني قطني كلاسيكي وساتان بظهر كريب وجورجيت حريري مزدوج وكشمير رائع، متناقضة بشكل هزلي مع مواد مثل "Micro Fillle" والحرير المخططة على شكل هالة والفرو الذي يبرز من خلال الأجزاء الجلدية الداخلية.

في فبراير الماضي، استضافت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية كيت هولشتاين واحدة من الأحداث الشخصية الوحيدة في أسبوع الموضة في نيويورك وهو عرض فيلم في السيارة في جرين بوينت بروكلين، تم عرض فيلم " Sean Baker-lensed" على مبنى مزخرف بالرسومات وكان بمثابة لمحة استفزازية لاتجاه مجموعة Khaite ريزورت 2022 الجديدة وأكثر صرامة من الطريقة التي كان يُنظر بها إلى العلامة التجارية في كثير من الأحيان.

بعد مهرجانها الرائع لأفلام مجموعة الخريف، نظرت كاثرين هولشتاين إلى سينما نيويورك مرة أخرى لإلهام المنتجع، تمتد أحدث مجموعاتها الساحرة الجريئة إلى المراجع، بما في ذلك فيلم الإثارة المثيرة الذي أخرجته أنجلينا جولي وجين كامبيون عام 2003، فيلم الإثارة المثيرة "In the Cut" بطولة ميج رايان.

عارضات الأزياء في السترات الجلدية الضخمة والأحذية عالية الفخذ حطموا نوافذ السيارات وركضوا من رجال شرطة حاملين بالهراوات وعذبوا الرجال المطمئنين، كل ذلك على إيقاع فيلم "Back in the New York Groove" للمخرج آيس فريلي.

أزياء مجموعة Khaite ريزورت 2022

  • كان للمنتجع بعض من قطع التي يحبها الجميع وجوهر مشابه  تأتي فساتين الجيرسيه الناعمة في الموسم الماضي بأشكال يونانية جديدة.
  • يتم قطع معاطف الكشمير ذات الوجهين مثل الجلباب، تمتد المعاطف إلى ما بعد الكاحل
  •  هولشتاين يرسم لأول مرة مجموعة جديدة من القمصان، بعضها بفتحات وعقد مربوطة يدوياً.

تمت الإشارة إلى عام الراحة والاسترخاء لأوتيسا مشفيغ في البيان الصحفي أصبحت رحلة الراوي نحو الهدوء والتجديد أكثر إثارة خلال فترة الإغلاق، قارنتها هولشتاين بسنة العزلة الخاصة بنا وكيف نمت علاقاتنا مع الموضة بشكل أكثر لطفاً وتعمداً، بينما نعاود الظهور، يسعدها أن ترى تركيزاً جديداً على "الاحتفاظ إلى الأبد" ، الذي لا يمكنك العيش بدونه وليس الاتجاهات الموسمية الواهية.

في رسالة بريد إلكتروني وصفت هولشتاين قطعتها المفضلة ذو اللون الأخضر الزيتوني بأنه "كلاسيكي وأمامي"، إنها طريقة جيدة لتلخيص مكان خياط جميل: العناصر المألوفة القابلة للارتداء والتي أصبحت مرغوبة من خلال المواد الفاخرة والصور الظلية المعدلة، حتى القطع الأكثر تقدماً فالمنتجع عبارة عن سترة شتوية مفصلية على شكل جرس وسترة جلدية مع ترصيع بحجم XXL كبير الحجم لا تزال تعمل بلا شك.

في هذه المذكرة، تم تصميم الكثير من المجموعة، والقطع المصنوعة من جلد الغزال والجينز العاجي وحتى الفساتين اليونانية بأحذية بنعل مطاطي أو حذاء خايت Khaite البطل الجديد وهو حذاء رياضي أسود مع نعل مكدس.

تقول هولشتاين: "يفاجأ الناس بمدى ضوءهم"، بغض النظر عن ما نرتديه في الأعلى، فإن عادتنا في ارتداء الأحذية الرياضية لن تذهب إلى أي مكان ونتوقع المزيد في الربيع.

ملخص عرض مجموعة Khaite ريزورت 2022

تلتقي حافة أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بالسهولة اليومية.

اقتباس من الملاحظة:

قالت هولشتاين: "ما بدأ كخيال للتبسيط، الانغماس في التخلي عن الالتزامات لتحقيق نوع من الحرية، قادنا إلى حدود السهولة" والنتيجة هي مجموعة تعيش في طبقات وأنسجة، حتى وسط الخطوط الحاسمة، يعيش إحساس بالتفكك، الرومانسية التي تدعوك إلى جعل كل قطعة خاصة بكِ".

القطع الرئيسية في مجموعة Khaite ريزورت 2022

  • منتفخ زيتون أخضر وزن الريشة مع خياطة ألماس وياقة من الفرو.
  • فساتين جيرسيه مطوية ومكسوة تشبه Vionnet من مختلف الأشكال والأوزان.
  • التنانير الطويلة والسراويل واسعة الساق مع كنزات الكشمير المنكمشة أو السترات الجلدية .
  • قطع أنيقة وقمصان معقودة.
  •  حقائب جلدية لامعة بتصميم ماكسي المستوحاة من الوسادة.
  •  أحذية نعل مطاطية صمغية، أحذية بكعب ونعال بابوش منسوجة وأول حذاء رياضي لخياط بنعال بلاتفورم.

ملخص مجموعة Khaite ريزورت 2022

تعد Holstein واحدة من أفضل الشركات في نيويورك في خلق حالة مزاجية ومع تقديم مجموعة مخصصة من القمصان ومجموعة أحذية موسعة وأول أحذية رياضية لها في هذه المجموعة، فإنها ترفع مستوى لعبتها التجارية لتتناسب معها.

"الموضة غالباً ما تكون مشبعة بالقوة التحويلية ولكن أكثر ما يثيرني هو قدرتها على جعلك تشعرين وكأنكِ على طبيعتك"، قالت المديرة الإبداعية كاثرين هولشتاين "KHAITE لها صدى لدى النساء لهذا السبب". "هذا الموسم، نظرنا إلى الوراء للمضي قدماً، تشير المجموعة إلى الخطوط الطويلة والخطيرة والنوعية المهددة التي حددت نيويورك في مطلع الألفية بينما تتخيل خفة ما بعد الجائح، "إحساس جديد بالتحرر والاستقلال وحتى الانحطاط".

ألقي نظرة على المجموعة في المعرض أعلاه، ستتوفر مجموعة KHAITE Resort 22 للطلب المسبق حصرياً على متجر الويب الخاص بالعلامة التجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار