مجموعة Khaite ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مجموعة Khaite ريزورت 2023

في الوقت الحالي، يعرف محبو دار أزياء خايت Khaite أن مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية هولشتاين مهووسة بالحياة الليلية في مانهاتن أو بالأحرى ما كانت عليه من إيماءات استوديو 54 وبالنسبة لمجموعة ريزورت 2023، انحنت المصممة إلى هذا الشعور بالدرع الأنيق، مع مجموعة كانت حادة ورياضية مع لمسة ترحيب من نزوة العلامة التجارية.

تفاصيل مجموعة Khaite ريزورت 2023 

  • في لقطات من الليالي المثيرة والشريرة في المدينة التي جاءت بسرعة وغاضبة في هذه المجموعة، قدمت الدار ثوباً شبيهاً بالترتر السائل، على سبيل المثال، تم القيام به فقط كفستان قميص، لتعدد الاستخدامات ليلاً ونهاراً بأكمام طويلة وياقة جورجيت شفافة، مع حذاء ماري جين بكعب منخفض لمواكبة وأسلوب نيويورك.
  • في موسم الأعياد، عززت المصممة اللمعان بالكثير من القطع الكريستالية التي من شأنها أن تجعلها مدرجة في العديد من قوائم الرغبات، حيث قدمتها مع أحذيتها المترهلة التي تصل إلى الركبة وحذاء ريمي هوبو، على سبيل المثال.

  • لكنها وازنت تلك القطع ذات المشاعر الخاصة بأسلوب العمل اليومي، في الوقت الذي لا يظهر فيه حب الموضة مع الملابس الجلدية أي علامات على الانتهاء، حيث تقوم بإنتاج بعض من أفضل القطع وأكثرها تنوعاً، بدءاً من البناطيل ذات الثنيات السوداء والكسرات، إلى السوستة الأمامية الصغيرة الخالدة، إلى الجلد الطويل في سترة مع ترصيع فضية كبيرة على الكتفين، ترتديه مع قلادة تأخذ على عقد كرة بانك.

أبرز القطع في مجموعة Khaite ريزورت 2023

  • كان هناك الكثير من الملابس الخارجية التي تتميز بها دار أزياء Khaite، من معاطف الكشمير الطويلة، إلى معطف رداء رجالي متعرج مع فتحات جانبية، إلى سترة الدنيم المثالية المنكمشة.

  • جاء معطف شيرلنغ المكسو بجلد Ada بلون الأحمر، فوق قميص رجالي مدسوس في بنطلون عالي الخصر وحذاء به خلخال من الكريستال، كل ما تحتاجه المرأة لتبرز.

  • نسخة Khaite من البدلة في الوقت الحالي هي بولو من الكشمير الجملي المريح وتنورة متناسقة.

  •  أيضاً على واجهة الإكسسوارات، قدمت حقيبة كلاسيكة مزينة وصنادل مرحة ومفتوحة من الأمام وأحذية من الفرو وأخرة مرصعة ونظارات أوكلي الشمسية التي تشبه الدرع.

ملخص مجموعة Khaite ريزورت 2023

أن مجموعة المنتجع هذه تلتقط المكان الذي توقفت فيه جمالية "امرأة نيويورك الحادة والخفية" لنفترض أن هناك الكثير من الجرأة التي تحدث، بدءاً من الملابس الخارجية الجلدية هي تعتبر فئة أساسية في Khaite، تختلط سترات الدراجات النارية مع القطع كبيرة الحجم، بما في ذلك السترا  مع ترصيع  على الكتفين، تأخذ الخياطة من الجلد وغير ذلك، أبعادها من الملابس الرجالية، قالت هولشتاين في بيان لها: "نحن في الغالب علامة تجارية أنثوية ولكن من أجل إبراز تلك الأنوثة، يجب أن يكون لديكِ عناصر من القطع الرجالية وإلا فإنها تسير في اتجاه أنثوي وهو ما نحاول الابتعاد عنه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار