مجموعة Khaite خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مجموعة Khaite خريف وشتاء 2023

بدأت مجموعة Khaite لخريف وشتاء 2023 خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week بطبقة ضخمة مصنوعة من القصب الطبيعي المصقول مع حواف من الجلد الأسود الذي كان سميكاً لدرجة أنه كشط الأرضية الخرسانية في العرض، يمكن رؤية العارضين يخرجون من زاوية مظلمة إلى أعين الجمهور المتلهفة.

كان هناك الكثير من فرو شيرلينغ على القطع، حتى بالنسبة للبنطلونات، الأمر الذي يتطلب سيدة قوية جداً لارتدائها ومع ذلك، في النهاية، بدلاً من التركيز على الجماليات الواضحة، كانت المجموعة عبارة عن دراسة للتصميمات والمادية وفقاً للمصمم "يعود الناس إلى علامتك التجارية من أجل المنسوجات الخاصة بكِ".

تفاصيل مجموعة Khaite خريف وشتاء 2023

  • تعتبر الخياطة المفكوكة أحد الموضوعات الناشئة في نيويورك، اختفت هنا زخرفة وزخارف عرض Khaite الموسم الماضي، لم يكن هناك شراشيب من الحرير أو تقليم الماس ولا طبعات جلد الثعبان وبالتأكيد لا توجد نقشات منقطة. 

  • تم استخدام الجلد الأسود للمعاطف الخفيفة مزدوجة الصدر والتنانير المتوسطة والصغيرة مع انتفاخات على شكل خط من الوركين. 

  • بالنسبة للفساتين ذات الرقبة العالية والأكمام الطويلة مثل الملابس الدينية، استخدم المصمم الساتان الكريب مع طبقة سفلية من الشيفون. 
  • كان هناك كيب طويل بغطاء رأس مصنوع من نسيج قطني طويل مطاطي، كما يستخدم جيرسي سترتش لفساتين الجسم.
  • في الموسم الماضي، كان الإغراء هو مفتاح النجاح، هذا الموسم ، كان من قبيل الصدفة، بالتأكيد، هناك جاذبية فيه، لكن المصمم ترك بعض المجال للتسلية. 

أبرز القطع مجموعة Khaite خريف وشتاء 2023

  • كان المظهر البارز في العرض عبارة عن قطعة من الكشمير تتميز بلمسات حمراء متداخلة ترتدي مع سترة من الكراميل بنسب تشبه الثمانينات وبنطلون جلدياً أسود وصندل بكعب قطة.

  •  تضمنت الملحقات الأخرى حقائب يد جلدية ذهبية مصقولة وأحذية مغطاة بألواح القصب.

  • بشكل عام، كانت المجموعة عبارة عن دراسة للتصميمات والمواد، مثل جلد أسود لمعطف مزدوج الصدر خفيف وتنانير صغيرة ومتوسطة تنفصل على شكل خط من الوركين، كريب ساتان مع طبقة سفليّة من الشيفون للفساتين بارتفاع الرقبة والأكمام الطويلة كالزي الديني، تول مطاطي لغطاء رأس طويل والقمصان المطاطة لفساتين.

ملخص مجموعة Khaite خريف وشتاء 2023

قال المصمم: "هناك مقولة شهيرة لمصممة الأزياء كوكو شانيل، اترك دائماً شيئاً واحداً من ملابسك قبل مغادرة المنزل، أحاول دائماً التفكير في ذلك، ربما ضاعت على طول الطريق في بعض المجموعات الأخرى، لكن بالنسبة لهذه المجموعة كنا نتحدث عن أخذ الأشياء بعيداً والارتياح لذلك  وهذا أيضاً التمكين أيضاً"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار