مجموعة Molly Goddard لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 فبراير 2021
مجموعة Molly Goddard لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Chloé لخريف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021
مجموعة Marine Serre لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية مولي جودارد Molly Goddard مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة Ready to Wear لخريف 2021.

على الرغم من القيود الواضحة في الوقت الحالي، لم يقف العالم مكتوف الأيدي أمام مولي جودارد Molly Goddard منذ أن دخلت المملكة المتحدة في حالة إغلاق للمرة الثانية هذا الشتاء، واصلت المصممة المضي قدماً مع علامتها التي تحمل اسمها، حيث أصدرت مؤخراً مجموعة من فساتين الزفاف الرائعة التي تم إعدادها للازدهار الحالي في حفلات الزفاف الصغيرة، ذلك رغم أنها في الشهر الثامن والنصف من الحمل، اقتربت غودارد وتوم شيكل، شريكها في الحياة والعمل، من تسجيل علامة فارقة أخرى في حياتهما الشخصية أيضاً.

مجموعة خريف 2021 لـMolly Goddard هي الأصعب

قالت جودارد، متحدثة عبر Zoom من منزلها في غرب لندن: "ربما كانت هذه المجموعة هي الأصعب في التجميع بسبب كل القيود، كما أني منعزلة عن أي تجمع منذ يناير بأوامر من الطبيب، كان هناك الكثير من عدم اليقين حتى في الخدمات اللوجستية، لكن هذا لم يمنعنا من المخاطرة. بطريقة ما، أعتقد أننا فعلنا ذلك حقاً".

اتجهت جورارد في هذه المجموعة إلى النزعات البريطانية الملتوية التي تجعل عملها يغني، بدءاً من عرض ممتد من كنزات Fair Isle الرائعة لكل من الرجال والنساء. تفخر جودارد بحقيقة أن الكثير من المجموعة تم تصنيعها في المملكة المتحدة، وفي الخريف عملت مع مصنع اسكتلندي لإنتاج أقمصة الترتان التقليدية التي بدت جيدة بشكل خاص على عارضة الأزياء الرجالية في عرضها الافتراضي، مقترنة بحياكة ملونة و سترة مترهلة.

أصبحت الخياطة تدريجياً دعامة أساسية للعلامة أيضاً، وهذه المرة كانت بدلة رجالية باللون الرمادي الفحمي مع حواف خفية عبر محيط الخصر خطفت الأنظار، على الرغم من أنه كان من الصعب تجاهل وفرة فساتين السهرة المصنوعة من التول في تشكيلتها، فقد افتتحت جودارد واختتمت العرض بأخرين مبهرجين بلا حمالات بشكل خاص، كانت الفساتين الجافة والتفتا ذات الفيونكة الزاويّة كما لو كانت طبقات ملفتة للانتباه فوق البنطلون الجينز الخام ليوم واحد أو مع حذاء معدني يصل إلى الركبة لوقت الاحتفال.

قالت جودارد بحزن عن صنع المجموعة: "فاتني المكتبة والذهاب إلى الأسواق، كل الناس يشاهدون!"، على الرغم من أن ملابسها الجديدة ربما تم تصورها بمعزل عن غيرها، إلا أنها أعطت لمحات عن كيف يمكن أن تبدو إعادة الظهور المرحة هذا الخريف.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.