مجموعة Moschino ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
مجموعة Moschino ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Moschino ريزورت 2023
مجموعة Moschino ما قبل خريف 2022
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2023

من خلال تشكيلة موسكينو Moschino المختلطة للملابس الرجالية والنسائية في مجموعة ما قبل خريف 2023 ظهرت الرؤية الحديثة للمدير الإبداعي جيريمي سكوت عن الملابس الرسمية والكلاسيكية وإن لم تكن متجذرة بالضرورة في المشاعر المناهضة للمؤسسة، أكثر من ذلك، إنها لعبة مرحة ومليئة باللعب تأخذ الصداقة الحميمة وروح الكلمة وكيف تطور المصطلح ليرمز إلى شيء أوسع وأكثر تماسكاَ في عام 2023.

في النهاية، يصور سكوت الملابس الرسمية بشكل مختلف من وجهة نظر موسكينو من خلال عرض مجموعة من الأفراد المتشابهين في التفكير وينجذبون إلى نفس الاهتمامات ولكن بأدبهم وأساليبهم المميزة في ارتداء الملابس، لا يتعلق الأمر بالتكيف أو تبني مظهر آخر بالكامل، يتعلق الأمر بتجميعها معاً ورؤية البانك كمتعة.

تفاصيل مجموعة Moschino ما قبل خريف 2023

  • الموضوع المعني هذا الموسم هو الخياطة، يفتتح دفتر البحث بمجموعة من البدلات للرجال والنساء في قصاصات خردوات مجمعة معاً في بدلات مفردة ومزدوجة الصدر وربطات عنق من قماش الجاكار الحريري مخيطة في سترات أنيقة وتنانير بطول الركبة، بالإضافة إلى فساتين الحفلات القصيرة والطويلة.
  • استخدم المصمم الصوف والجبردين في تصميم ملابس مرقعة ومجموعة بأقمشة مختلفة نقش الـHoundstooth يعطي النزهة وسلوكاً أكثر جدية من مجموعة عوامات المسبح التي قدمها Moschino في ميلان لفصل من خلال مجموعة ربيع وصيف 2023.
  • البانك، كما يراه، هي شخصية اندماج، أن تتعارض مع التيار ولكن لا تلتزم أو تصبح نوعاً واحداً، لأخذ فوضى العالم وخلطه وجعله ملكاً له في الشكل واللياقة. 

  • ولكن هناك الكثير من الفكاهة في هذه القطع أيضاً، سواء كانت من خلال الحقائب التي تشبه الأحذية أو القطع المجموعة من ربطات العنق أو طية صدر السترة من المعاطف العلوية التي ينحني حول الرأس لتشكيل أغطية رأس مثيرة أو عناصر الكمربوند وربطات العنق وعكس الساتان، التي حل محلها في ملابسه المسائية.

  • تضيف البدلات ذات الصدر المزدوجة المعدلة، المدسوسة في الأحذية الجلدية، صدى رجعي. 

أبرز القطع في مجموعة Moschino ما قبل خريف 2023

  • تدخل النقشات التي استخدمها المصمم من خلال الأقمشة المتنوعة، مثل نقاط البولكا والكاروهات والطباعات الرسومية ونقش الـHoundstooth والنقشات الكلاسيكية.
  • تظهر أيضاً تلميحات من الغرونغ من خلال  التصميمات الممزقة والبدلات الهجينة واسعة الساق والملاس الجلد كبيرة الحجم ومعطف مخطط مترهل كلها في المزيج. 
  • تنطلق وجهة النظر هذه بمزيج هجين من خندق مختلط، تم تجميعه مع زخارف الترتان والعسكرية والفهد ومرصعة لإضفاء المزيد من التأثير.

  •  تتطور المجموعة إلى انضمام أكثر حرية، تكشف سترة طية صدر السترة العريضة والذروة عن أسلوب مدمج.