مجموعة Moschino خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 مارس 2023
مجموعة Moschino خريف وشتاء 2023

قدم صمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار أزياء موسكينو Moschino، جيريمي سكوت روح "البوب بانك" لمجموعة خريف وشتاء 2023 في أسلوب مضاد لتصميمات Moschino التي طالما اشتهرت بها.

لطالما كان جيريمي سكوت متمرداً، لكن المدير الإبداعي المخضرم لموسكينو ربما تفوق على نفسه بأحدث جهوده، تكريماً لثقافة "الأرستو بانك" والأعمال السريالية لسلفادور دالي، تعد مجموعة Moschino التي قدمها خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week هذه بمثابة هزة صاعقة، يلجأ المصمم إلى الثقافة المضادة من خلال تقوية توقيعات العلامة التجارية، يناسب التويد الذي اشتهرت به موسكينو حتى الآن خطوطاً "ممزقة" ويتم إقران الفواصل المصممة بطبقات سفلية شبكية، كما تمت ترقية المجوهرات والأحزمة باستخدام المسامير.

يقدم جيرمي سكوت أيضاً نسخته الخاصة من "أميرة البانك": تخيل ثوباً ناعماً باللون الخزامي مع قفازات أوبرا مطابقة، فقط ومطعمة بمجموعة براقة من الأحجار الكريمة. 

تفاصيل مجموعة Moschino خريف وشتاء 2023

  • غالباً ما يرتبط أسلوب البانك بدبابيس الأمان والجلد وكل شيء متعب ويضيف Moschino فقط لمسة من تلك الحساسية إلى القطع وغالباً في التفاصيل الصغيرة مثل إغلاق دبوس الأمان على سترة أو حزام كحزام على الفستان وتبدو الأشكال مرحة، لكن لا يمكن اللعب بها.  
  • بالطبع، لن تكون مجموعة Moschino بدون لمسة من الفخامة، تم التأكيد على زخارف البانك للمجموعة بتفاصيل خيالية مثل إبزيم حذاء ذهبي وأزرار لؤلؤية وقليل من الجواهر الزهرية. 

  • كان هناك مجموعات تنانير البدلة من حقبة الثمانينات ولكن أيضاً ملابس داخلية شبكية مرصعة بالجواهر. 

  • يتشارك ثوب الحفل الأرجواني متجدد الهواء في المدرج مع فستان قصير من الجلد الغريب مزين بسحاب ذهبي. 

  • لا يقتصر هذا البذخ على الفساتين الملونة والتنانير والسترات الأنيقة ولا يتم الاحتفاظ بتفاصيل البانك الجريئة في المظهر الجلدي الجريء الذي تنتشر في المجموعة، هناك تقاطع بدرجات متفاوتة، مما يؤدي إلى بعض التركيبات الممتعة والمبتكرة.

أبرز القطع في مجموعة Moschino خريف وشتاء 2023

  • أفضل إطلالات المجموعة هي تلك التي تمزج بين جماليتين بلا خوف، تضيف السترات الجلدية إثارة إلى فستان السترة الصندوقي وتضيف الأزرار اللامعة على شكل قلب لمسة رومانسية إلى فستان أرجواني حاد. 
  • في النهاية الدرامية من العرض توجد العديد من الفساتين المذهلة واحدة تأخذ تصميمات منتفخة تشبه الشرنقة وأخرى مؤطرة بقطع هندسية مع خيوط لامعة تجعل الفستان يبدو ككفن ضخم من المجوهرات
  • في الفترة الأخيرة يقدم المصمم الملابس مرصعة بالجواهر، مما يضفي على المجموعة فخامة وكان المظهر النهائي الذي يوقف العرض هو الفخامة البانك في ذروتها،من خلال فستان لامع بكتف واحد يعطي انطباعاً عن صورة عالية الدقة لمجرة تجتاحها النجوم، مقترنة بقفازات أوبرا جلدية تشبه البتلة.

ملخص مجموعة Moschino خريف وشتاء 2023

غالباً ما تتميز مجموعات العلامة التجارية الإيطالية بشعور من المرح: قدم المصمم في مجموعة ربيع 2023 تشكيلة من الملابس القابلة للنفخ وغريبة الأطوار مستوحاة من حوض السباحة في الصيف، بينما في الخريف الماضي قدم ملابس لعناصر من فيلم الديزني "الجميلة والوحش" مع تسريحات الشعر غير التقليدية والفساتين المليئة بالحيوية ودائماً يبقي جيرمي سكوت هذه الروح حية.

يربط جيرمي سكوت الأثرياء والساحرين بالفوضوية والسريالية ولا يفضل أبداً تأثيراً على الآخر ويتلاعب ببراعة بالجماليات المتناقضة بحيث تعزز بعضها البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار