مجموعة Moschino ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
مجموعة Moschino ريزورت 2023

أطلقت موسكينو Moschino مجموعتها ريزورت 2023، المستوحاة من صالات الديسكو الساحرة في أواخر الستينات وأوائل السبعينات من القرن الماضي وهو مزيج من زخارف الهبي والديسكو التي تشمل التنورة القصيرة وأطقم حمالة الصدر والعباءات الفضفاضة والسراويل الواسعة وكلها مقترنة مع أحذية مولي والصنادل بلاتفورم. 

استخدم المخرج الإبداعي جيريمي سكوت المطبوعات التجريدية الحديثة والألوان المتداخلة والكروشيه و Paillettes كبيرة الحجم الامعة وطبعات الدنيم والكرز لتقديم نسخة من المناطق الاستوائية البعيدة مع إلهام مميز من تولوم وغيرها من مواقع الطائرات النفاثة.

تفاصيل مجموعة Moschino ريزورت 2023

  • يتمتع جيريمي سكوت بإطلالته الرومانسية وهذا الشعور بالحنين إلى الماضي تُرجم إلى ذلك هو تشكيلة "مخدرة قليلاً" من الأنماط والمطبوعات التي طرزها المصمم على كل شيء بدءاً من سترات الهودي ذات القلنسوة والسترات مزدوجة الصدر وحتى ملابس السباحة بأسلوب "سبيدو".
  • قام بإقران الملابس بحقائب يدوية مستوحاة من "Pan-Am" بنفس الأسلوب.
  • تضمنت العديد من الإطلالات تصاميم للخياطة التقليدية قدمها سكوت في كل من المطبوعات الجريئة بالإضافة إلى المزيد من المواد الصلبة التي قدمت بياناً من خلال عرضها جنباً إلى جنب مع أنماط ملونة.

  •  كما أظهر مجموعة متنوعة من السراويل الفضفاضة واسعة الساق التي بدت حديثة وأرشيفية في نفس الوقت، قال سكوت: "إنها طريقة جديدة للتعامل مع هذا النوع من الملابس".

أبرز القطع في مجموعة Moschino ريزورت 2023

  • تضمنت أبرز مقتنيات المجموعة، التي أسماها "لا يمكن تصورها"، بدلة بياقة شال بطبعة فنية دائرية استخدمها جيرمي سكوت أيضاً على ربطات العنق وقميص المخيم ومعطف وحقيبة، بالإضافة إلى سترة جينز ومعطف وردي مصبوغ، يشبه جلد الثعبان. 
  • قدم المصمم بدلة جاكار ومعاطف منفوخة منقوشة ومجموعة متنوعة من الزخارف المطرزة والمزينة بالمرايا التي استخدمها على السترات والعبايات والبدلات الرسمية وإن كانت بدلات التوكسيدو بنمط "Moschino".

ملخص مجموعة Moschino ريزورت 2023

تظهر الطبعات الدوامة الملونة هنا مرة أخرى جنباً إلى جنب مع أساليب حديثة وعصرية، إنها جميع أشكال الخطوط الملونة الديناميكية، مع إضافة قطع الكروشيه المرقعة وفساتين الساتان، تتجه موسكينو إلى عطلاتها في هونولولو أو سانت تروبيز، لتكون المناطة الملهمة لمجموعة ريزورت 2023  في موسكينو واللمسات الكلاسيكية التي تسحضر أيقونات المشاهير في الستينات مثل ديانا روس وشارون تيت.

قال جيرمي سكوت في بيان صحفي له: "كنت أفكر في المنتجع نفسه وسفر خطوط الطيران القديمة من أواخر الستينات والسبعينات من القرن الماضي والتي تشعرنا بمزيد من التألق" من المقاعد الملونة إلى الحقائب المحمولة"، قدم جيرمي سكوت مجموعة أنيقة وغير تقليدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار