مجموعة MOVADO 1881 AUTOMATIC النسائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة MOVADO 1881 AUTOMATIC النسائية
تكشف Movado عن مجموعة جديدة وآسرة تتألّف من أربع ساعات نسائية أوتوماتيكية مزودة بأساور. وقد صُمّمت هذه الساعات الجديدة، المزودة بحركات سويسرية أوتوماتيكية فاخرة، للسيدات اللواتي يتمتعنَ بأنوثة مفعمة بالبساطة ولكن بالجاذبية أيضاً. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الساعات العصرية والفاخرة تمتاز بأسلوبها المترف وتصميمها الأنيق.
 
وقد ابتُكرت كلّ قطعة من هذه المجموعة الجديدة من الستانلس ستيل الأحادي أو الثنائي اللون، وهي تمتاز بعلبة دائرية تتناسب بدقة مع تصميم الساعة بقطر 27 ملم مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول والملمّع وبسماكة 8.75 ملم مع ظهر شفّاف مصنوع من كريستال الصفير. وقد زُوّد السوار المرن المصمّم لمنحك الراحة والتميّز بوصلات تحاكي تصميم الشيفرون مصنوعة من الستانلس ستيل اللماع، تعزّزها وصلات رفيعة من الستانلس ستيل الملمع أو الذهبي المطلي بمادة PVD. ويُشيد تصميم الشيفرون بشعار الشيفرون يُحتفى به من إرث Movado العريق. كما تتنوّع تصاميم أقراص المجموعة الأربعة النابضة بالحياة، حيث يمتاز كلّ منها بعقربَيْن لتحديد الساعات والدقائق بتصميم "دوفين" وطباعة متباينة بالغة الرقة. وبالتالي تعتبر هذه المجموعة الجديدة المتنوّعة مثاليةً لكافّة المناسبات.
 
ويتفرّد الموديل الأوّل المصنوع من الستانلس ستيل السادة بقرص مزخرف بنقشة أشعة الشمس السوداء تحددها 11 علامة للإشارة إلى الساعات من الألماس المتلألئ، ونقطة فضية مقعّرة عند مؤشر الساعة 12، وعقربَيْن مطابقين باللون الفضي.
أمّا الموديل الثاني المصنوع من الستانلس ستيل بالكامل فيمتاز بقرص من عرق اللؤلؤ الأبيض. وهو يفيض أنوثةً بالغة الرقة ويزدان بإطار داخلي مزخرف بـ 29 حبة ألماس متلألئة تعترض طريقها نقطة فضية مقعّرة عند مؤشر الساعة 12 وهي البصمة الخاصة بـِ Movado. هذا ويضفي العقربان الفضيان والعلامات الرفيعة الدالة على الساعات والمطبوعة باللون الرمادي الناعم لمسةً أخيرةً على إطلالة هذه الساعة المفعمة بالأناقة.
 
إلى ذلك، تلفت الساعة الثالثة المتقزحة والمضيئة، والمصنوعة من الستانلس ستيل، الأنظار إليها مع لمسات من الذهب الأصفر الدافئ المطلي بمادة PVD. ويزدان القرص المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض بإطار داخلي مزخرف بـ29 حبةَ ألماس مع نقطة ذهبية مقعّرة عند مؤشر الساعة 12 وهي البصمة الخاصة بدار Movado، وعقربَيْن مطابقين باللون الذهبي وعلامات دالة على الساعات مطبوعة باللون الرمادي الذي يفيض رقّةً.
 
كما تضفي لوحة أحادية اللون من الفضي والرمادي لمسةً عصريةً وبسيطةً على الساعة الرابعة. وهي مصنوعة من الستانلس ستيل السادة والمميز مع قرص مصقول بنقشة أشعة الشمس الفضية وعلامات دالة على الساعات باللون الفضي، إضافة إلى عقربَيْن مطابقين ونقطة مقعّرة عند مؤشر الساعة 12 وهي البصمة الخاصة بـ Movado وطباعة رمادية أنيقة.
 
وعليه، صُمّمت هذه الساعات الأوتوماتيكية الجديدة، التي تمتاز بأسلوبها العصري ودقة الساعات السويسرية، للنساء اللواتي يتمتّعن بحسّ مرهف من الأناقة ويُقدّرنَ جودة البراعة الحرفية. الساعة مقاومة للماء حتى ضغط 3 بار/ عمق 30 متراً.  
 
SKUs:
0606919، 0606920، 921 0606، و9170606
 
آلية الحركة: 
حركة ميكانيكية، ذاتية التدوير، بمعايرة ETA 2671.
 
القرص:   
قرص أسود بنقشة أشعة الشمس وعقربان فضيان بتصميم "دوفين" لتحديد الساعات والدقائق و11 علامة من الألماس لتحديد الوقت (0.042 وزن القيراط الإجمالي) ونقطة فضية مقعّرة عند مؤشر الساعة 12؛ أو قرص من عرق اللؤلؤ الأبيض مع إطار داخلي من 29 حبة ألماس (0.063 وزن القيراط الإجمالي) وعقربان فضيان بتصميم "دوفين" للساعات والدقائق، ونقطة فضية مقعّرة عند مؤشر الساعة 12 وعلامات لتحديد الوقت مطبوعة باللون الرمادي الفاتح؛ أو قرص من عرق اللؤلؤ الأبيض مع إطار داخلي من 29 حبة ألماس (0.063 وزن القيراط الإجمالي) وعقربَيْن من الذهب الأصفر بتصميم "دوفين" للساعات والدقائق ونقطة مقعّرة عند مؤشر الساعة 12 وعلامات لتحديد الوقت مطبوعة باللون الرمادي الفاتح؛ أو قرص بنقشة أشعة الشمس الفضية وعلامات لتحديد الساعات باللون الفضي وعقربان فضيان بتصميم "دوفين" للساعات والدقائق ونقطة فضية مقعّرة عند مؤشر الساعة 12.
 
العلبة:
علبة من الستانلس ستيل السادة  والستانلس ستيل الذهبي المطلي بمادة PVD والمصقول /الملمّع؛ مع ظهر شفّاف مصنوع من كريستال الصفير المقاوم للخدش. الساعة مقاومة للماء حتى ضغط 3 بار/ عمق 30 متراً.  
 
السوار: 
سوار مرن يتفرّد بتصميم الشيفرون مع وصلات استثنائية تحاكي شكل حرف T مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول تعزّزه وصلات رفيعة من الستاينلس ستيل السادة والملمّع أو الستانلس ستيل الذهبي المطلي بمادة PVD؛ مع إبزيم قابل للطي.
 
الحجم:
للنساء (27 ملم) 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار