شهاب ملح إنستقرام في وصلة رقص نسائية مع مجموعة من الفتيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
شهاب ملح إنستقرام في وصلة رقص نسائية مع مجموعة من الفتيات

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه محاطاً بمجموعة من الفتيات يرددن عبارة تؤكد على رجولته، واستفز مشهور منصات التواصل الاجتماعي الشهير الجمهور برقصة نسائية.

وأثار شهاب ملح إنستقرام الجدل بمقطع الفيديو فبينما اعتبره البعض رداً منه على مروة راتب بطريقته الخاصة، رأى آخرون أنه يتعمد استفزاز الجمهور مستكملا وصلة فيديوهاته النسائية.

هل يرد شهاب ملح إنستقرام على مروة راتب؟

وفي الفيديو ظهر شهاب وهو يقول للفتيات: "شهاب رجال" لتعيد الفتيات تريد الجملة بطريقة غريب مكررين عبارة: "شهاب رجال".ربط البعض بين فيديو شهاب ملح إنستقرام وبين وصلة سخرية مروة راتب منه بعض نشره لصور غريبة لها، حيث نشرت مروة راتب صورة لشهاب ملح إنستقرام  ظهر فيها بوزن ممتلئ وشارب خفيف وعلقت على الصورة بكلمات ساخرة جاء فيها: "يا جماعة ضيعنا السواق مالنا اللي يشوفه يبلغنا بليز".

وفي صورة أخرى سخرت من مشهور منصات التواصل الاجتماعي بكلمات: "أول مرة أشوف شنب مسوي تسريحة ورب الكعبة صيانة شنبه الشعرتين على حسابي لأنه حتى الشعرتين خسارة فيه". كما نشرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات صورة لشهاب ملح إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: "يمة! يعني تفضل الآن تفضل".

وسخرت الفاشنيسا الشهيرة مروة راتب من صورة لمشهور منصات التواصل الاجتماعي وعلقت: "والله خلاص بستر عليك أنا مع أنه وصلني عليك أشياء يا ربا! بس آخر سؤال إيش يعني هذه الحركة". وذلك ضمن حرب التصريحات المستمرة على مدار الأشهر الماضية بسبب سخرية شهاب ملح إنستقرام من شكل خصرها، ونشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو له ولجدته يسخران فيها من خصر الفاشنيستا المقيمة في الإمارات مستخدمين مجموعة من الحشوات وهو ما ردت عليه مروة راتب قانونياً ليحاول بعدها شهاب ملح إنستقرام التوسل لها بطرق مختلفة.

 رقص شهاب ملح إنستقرام

 فيديو شهاب ملح إنستقرام لم يقف فقط عند ترديد عبارة "شهاب رجال" ، وإنما اختتم مشهور منصات التواصل الاجتماعي الفيديو بوصلة رقص على أنغام الجملة التي لحنها ليرقص بطريقة غريبة استفزت الجمهور ووصفها بالنسائية، ليتعرض بعدها شهاب ملح إنستقرام لانتقادات واسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار