مجموعة MSGM ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
مجموعة MSGM ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة MSGM ريزورت 2023
مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022
مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022

يظل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار MSGM ماسيمو جيورجيتي شاباً في القلب، حتى عند توجيه تصميماته الإبداعية نحو اتجاه أكثر نضجاً ولحسن الحظ، يمكن للمرء أن يقول هذا، بالنظر إلى مجموعة ما قبل خريف 2023، سمحت له روح المصمم المرحة وموهبته في التعاون مع المستهلكين الأصغر سناً بالاستفادة من التحول العام للصناعة نحو إجراء شكلي جديد بطريقة شخصية وممتعة للغاية.

تعكس المجموعة ديناميكية الدفع والسحب هذه وقد تضمنت بعض الرقي والشكليات الممزوجة بمكونات أكثر مرحاً وشباباً من MSGM.

تفاصيل مجموعة MSGM ما قبل خريف 2023

  • جاءت رغبة المصمم في "بناء خزانة ملابس أكثر حيادية وقابلية للارتداء" مع تركيز متزايد على الخياطة والتي من الواضح أنها تشهد زيادة في المبيعات في MSGM وهي على الفئة الأولى للعلامة التجارية من الصوف والبلوزات وظلال لوحة الألوان الزاهية لصالح ظلال خافتة من الأسود والأزرق الداكن والبيج والرمادي واللون الأحمر.
  • ومع ذلك، لم يكن هناك شيء تقليدي أو باهت في ملابسه حيث أعاد صياغة الرموز الكلاسيكية مع تقلبات صغيرة وكبيرة، من الألوان الساحرة التي شوهدت على معاطف الملابس إلى إعادة تفسير زخرفة Houndstooth المنقوشة بجرأة على السترات المصنوعة من الفينيل أو السترات الجلدية المبطنة لتأثير نسيجي.

  •  كانت الفساتين القصيرة على شكل حرف A تحتوي على قطع علوية مدمجة تزدهر بالفيونكات والورود، استمر التصميم على شكل قلب المطبوع على القمصان الرجالية والبلوزات والقمصان القصيرة في استمرار المظهر الرومانسي، مما أضاف دفعة حيوية من اللون وقال جيورجيتي عن هذا التصميم: "أردت أن أبقيها حقيقية، لكن مليئة بالمشاعر وبعض النزوات والرومانسية".

أبرز القطع مجموعة MSGM ما قبل خريف 2023

  • تعاون المصمم مع الفنان لورينزا لونغي، موهبة أخرى استضافها جيورجيتي سابقاً في مركزه الثقافي التجريبي Ordet، لابتكار المطبوعات الأرشيفية ونقاط البولكا والقلوب والقطط الصغيرة والجراء. 
  • سواء تم رشها على قمصان انسيابية وتنانير مطوية أو مزينة بالخرز على الفساتين لإضفاء لمسة متألقة، فقد قدمت هذه الرسومات أسلوباً مفعماً بالحيوية في المجموعة التي يسهل الوصول إليها والتي كانت مليئة بالعديد من الحلول.
  • في أماكن أخرى، تم إعطاء رموز الزي الجامعي مثل السترة الجامعية التنورة القصيرة ذات الثنيات، الكنزات والسترات الشتوية الفساتين الكلاسيكية، إحساساً أقل رياضية وحالماً.

ملخص مجموعة MSGM ما قبل خريف 2023

في مجموعة ما قبل الخريف، استفاد المصمم من أرشيف MSGM المألوف وحقنها بمشاعر بلوغ سن الرشد ولكن ليس تماماً بعد المزاجية، "نوع من الحنين إلى مرحلة الشرنقة تلك عندما تكون الفتيات على وشك أن يصبحن نساء ولكن لا يزال باقية في مسافة بين الاثنين وقال المصمم "إنهم يحلمون بالمستقبل، لكنهم ليسوا مستعدين بعد للنمو".