مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل ساحر خطف الأنظار، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء MSGM خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فكان سحر النجوم والأجرام السماوي رائعة بشكل كافي كي تكون ملهمة لتقديم مجموعة عنها.

سر مجموعة MSGM

حيث جاءت مجموعة أزياء MSGM خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية ومستلهمة من مصدر وحي رائع. ففي بداية عام 2022 اكتشف العلماء الفلك جرمًا سماويًا جديدًا وهو حدث استثنائي مميز كان ملهماً بشكل كافي للمصمم Massimo Giorgetti لتقديم مجموعة أزياء متنوعة متأثرة بتفاصيل النجوم والأجرام السماوية.

كان أيضاً انتشار فيروس كورونا حول العالم تأثير كبير في تقديم أزياء جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة مع عودة الحياة إلى ما كانت عليه من جديد بشكل مبهر. لذلك ظهرت المعاطف الكلاسيكية الأنيقة وفساتين السهرة اللامعة التي نجحت في أن تعكس مظهراً ساحراً للمرأة.

تفاصيل أزياء MSGM

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم البدل الرسمية سواء بشكل بسيط وبدرجات محايدة أو مزينة بتفاصيل النجوم بشكل ساحر بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في العمل أو بإطلالات بعد الظهيرة بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك. إلى جانب ظهور البدل الجلد بألوان زاهية مثل الأزرق والأخضر سواء بشكل كلاسيكي راقي أو مع الموديلات العملية.

سيطرت المعاطف الكلاسيكية بشكل كبير خلال مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022. إلى جانب تقديم المعاطف الجلد اللامعة بشكل عصري رائع بحيث تلبي ذوق المرأة التي ترغب في الحصول على مظهر مميز. كما تم تقديم الجاكيت الفرو بشكل كلاسيكي رائع إلى جانب السترات المنفوخة بشكل مطبوع عصري جذاب.

ظهرت البنطلونات الجينز العصرية الفضفاضة ذات الخصر المنخفض بشكل كبير إلى جانب البنطلون الجلد خلال مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022. وقد تم تنسيق هذه القطع مع التوب ذي الرقبة العالية والتي شيرت بنقوش الأجرام والنجوم.

فساتين MSGM

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات الفساتين خلال مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022، فظهرت الفساتين السوداء الشفافة المزينة بنقوش وتطريزات النجوم والألعاب النارية الملونة بشكل ساحر. إلى جانب ظهور الفساتين السوداء الحرير بتصميم الـ Sleep Dress والتي جاءت بشكل بسيط وظهرت منسقة مع توب برقبة عالية وزينتها نقوش الأجرام السماوية بشكل مبهر.

سيطرت الفساتين السوداء ذات الأقمشة المفرغة بتفاصيل النجوم بطريقة مبتكرة ورائعة جاءت مناسبة لذوق المرأة الأنيقة. حيث تنوعت قصات هذه الفساتين بين الموديلات بقصة مستقيمة وبسيطة والتصميمات ذات الأكتاف المنسدلة بشكل مفعم بالأنوثة بشكل أكثر من رائع. إلى جانب ظهور الموديلات المناسبة لصاحبات القوام الكيرفي بشكل مميز.

ظهرت الفساتين ذات التفاصيل المعدنية سواء بشكل مطرز عصري رائع إلى جانب تقديم الموديلات المزينة بالنجوم بطريقة عصرية رائعة. وقد جاءت هذه الموديلات مناسبة للمرأة التي ترغب في الحصول على مظهر مميز مناسب للسهرات والحفلات بشكل ساحر يخطف الأنظار.

إكسسوارات MSGM

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022 حيث خطفت أنظارنا الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي ومقدمة مدببة سواء بدرجات الميتاليك اللامعة أو الأسود. إلى جانب ظهور البوت الطويل الذي يغطي الركبة أو مرتفع الكاحل ولكنه جاء من الجلد وتميز بنعل رياضي بشكل مبتكر. كما تم تقديم البوت الفرو بشكل غير تقليدي لفت الأنظار.

سيطرت الحقائب الصغيرة التي اتخذت شكل النجوم على مجموعة MSGM خريف وشتاء 2022 وقد جاءت أغلب الموديلات باللون الأسود مع شكل ثلاثي الأبعاد للنجوم بطريقة مبتكرة ورائعة خطف الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار