مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية مبتكرة وغير تقليدية يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء MSGM ما قبل خريف 2022. حيث بدت المجموعة عملية بسيطة للغاية مناسبة للإطلالة اليومية للمرأة التي تبحث عن إطلالة مميزة لها في مختلف الأوقات بطريقة مميزة لا تشبه أحد.

سر إنطلاق امرأة MSGM 

حيث جاءت مجموعة أزياء MSGM ما قبل خريف 2022 بقصات متنوعة وغير تقليدية والتي بدت متأثرة بالأعمال الفنية للمهندس والمصمم Gaetano Pesce. الذي يتميز بالكثير من الأعمال الفنية المبتكرة سواء التي تتميز بألوان زاهية وأشكال غير منتظمة. وقد استعان بها المصمم Massimo Giorgetti الذي حول هذه القطع الفنية إلى أزياء بشكل مبهر. 

فقد تم التركيز على تقديم الأزياء العملية بنقوش مبتكرة تنوعت بين رسومات الأسماك والعقد والربط بطريقة التاي داي Tie-dye. لكن كان هناك تأثر واضح بظهور النقوش المستوحاة من الطبيعية مثل الفراشات وعيش الغراب وغيرها من النقوش المميزة التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب وغير تقليدي للمرأة.

حيث بدت مجموعة MSGM مفعمة بالحيوية للكشف عن سر أناقة المرأة بطريقة غير تقليدية مثلما تحدثنا بحيث يمكنها الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليها. لذلك لا تترددي من اختيار القطعة المناسبة لذوقك لضمان إطلالة موفقة.

تفاصيل أزياء MSGM 

تم التركيز على تقديم البدل الرسمية بأشكال متنوعة سواء بقصة فضفاضة أو كلاسيكية بسيطة خلال مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022. ولكن ظهرت بعض موديلات البدل مرصعة بالفصوص البراقة بشكل عصري ساحر وغير تقليدي. إلى جانب تقديم التايورات الكلاسيكية الجلد بشكل أنيق ومميز يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ.

تنوعت موديلات المعاطف التي تم تقديمها خلال مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022 بين الموديلات الكلاسيكية البسيطة بقصة مستقيمة، إلى جانب ظهور المعاطف العملية الفضفاضة بشكل رائع. كما خطفت أنظارنا المعاطف الفرو الخضراء بشكل عصري رائع يمكن أن يمنحك إطلالة مميزة في مختلف الأوقات. وظهر السترات الكلاسيكية بأقمشة التويد بقصات بسيطة إلى جانب السترات المنفوخة المطبوعة بنقوش Houndstooth التي جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي.

تم التركيز على تقديم السويت شيرت بأشكال متنوعة سواء بالموديل البسيط أو المطبوعة بنقوش متداخلة بشكل رائع بحيث يمكنك الحصول على مظهر راقي يتناسب مع ذوقك. إلى جانب ظهور السويت شيرت المبطن على طريقة الأريكة المبطنة الـ capitone وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري غير تقليدي.

ظهرت الكنزات الشتوية القصيرة بشكل كبير خلال مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022 والتي جاءت منسقة مع الفساتين الميدي بالقصة المستقيمة مع البنطلون. حيث تم تقديمها بأشكال متنوعة خلال المجموعة للحصول على مظهر عصري غير تقليدي.

فساتين MSGM 

سيطرت الفساتين الضيقة المحددة للقوام بشكل كبير على مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022 والتي يمكن أن تعكس مظهر عصري رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات. وقد تنوعت الموديلات بين التصميمات القصيرة والطويلة والتي زينتها الكرانيش بشكل بسيط على الأكمام بطريقة مبتكرة ورائعة.

إكسسوارات MSGM 

تم التركيز على تقديم الحقائب الهندسية على شكل حرف M بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بشكل كبير خلال مجموعة MSGM ما قبل خريف 2022. وقد تنوعت ألوان الحقائب بين الميتاليك والموديلات السوداء للحصول على المظهر الأنيق. 

ظهرت الأحذية البوت مرتفعة الكاحل بشكل أسود بسيط مع نعل بألوان النيون مثل الأخضر أو البرتقالي بطريقة مبتكرة يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة. إلى جانب تقديم السليبر المسطح البسيط بحيث يمكنك الحصول على مظهر عملي رائع يتناسب مع ذوقك ويعكس مظهر جذاب لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار