مجموعة Oscar de la Renta ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 11 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
مجموعة Oscar de la Renta ما قبل خريف 2022

بلمسات فنية مبدعة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Oscar de la Renta أوسكار دي لارنتا ما قبل خريف 2022. وقد بدت هذه المجموعة مناسبة ومعبرة عن ذوق السيدات بمختلف الأعمار للحصول في النهاية على مظهر رائع يخطف الأنظار.

سر أناقة امرأة Oscar de la Renta

حيث جاءت مجموعة Oscar de la Renta أوسكار دي لارنتا ما قبل خريف 2022 مختلفة للغاية هذا العام. وظهر هذا بوضوح من خلال التركيز على تقديم الفساتين والأزياء المناسبة للمراهقات بشكل كبير خاصة وأن موديلات التي تقدمها أوسكار دي لارينتا دائماً ما تحمل بداخلها طابع كلاسيكي أنيق وراقي لا يتناسب سوى مع المرأة الناضجة فكان هناك تغيير واضح في شكل الملابس التي تم تقديمها.

وقد انعكست كافة تفاصيل الملابس العصرية التي تحدثنا عنها على الملابس والفساتين بشكل رائع بحيث يمكن أن تلبي ذوق المراهقات بطريقة مميزة. إلى جانب ظهور الطابع الرياضي من خلال الملابس بطريقة عصرية أنيقة يمكن أن تتناسب مع أسلوب علامة أوسكار دي لارينتا.

لفت أنظارنا ظهور الكثير من الأزياء التي اختارتها النجمة سارة جيسكا باركر Sarah Jessica Parker بمسلسل And Just Like That… وSex and the City reboot. وذلك سواء من خلال الأزياء التي اختارتها هي أو ابنتها في المسلسل بشكل عصري جذاب يلفت الأنظار.

تفاصيل أزياء Oscar de la Renta

ظهرت موديلات متنوعة من الأزياء الأنيقة خلال مجموعة Oscar de la Renta أوسكار دي لارينتا ما قبل خريف 2022. حيث لفتت الأنظار الكنزات البسيطة المنسقة مع البنطلون الكلاسيكي الملون. كما ظهرت البدل الرسمية الملونة بطريقة متدرجة اللون والقميص الستان المنسق مع الشورت بشكل عصري أنيق وفريد من نوعه.

ظهر الجمبسوت المطرز بشكل كبير خلال مجموعة Oscar de la Renta. إلى جانب ظهور السترات المزينة بنقوش الورد ومنسقة مع البنطلونات المطرزة سواء باللون الأسود أو الفضي بشكل أنيق وجذاب.

فساتين أوسكار دي لارينتا 2022

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Oscar de la Renta ما قبل خريف 2022 بين القصات المستقيمة بشكل كلاسيكي من أقمشة التويد والفساتين السهرة التل والشيفون بأشكال متنوعة. إلى جانب ظهور فساتين السهرة القصيرة والطويلة المزينة بالتموجات بشكل كبير خلال المجموعة بحيث تتناسب مع ذوق الفتاة العصرية التي تبحث عن التميز دائماً.

سيطرت بقوة فساتين السهرة المطبوعة بنقوش الزهور والمطرزة بالورد البارز بطريقة ثلاثية الأبعاد بطريقة كبير خلال المجموعة. حيث ظهرت بعض الموديلات بقصة الكاب مع تصميم انسيابي من أقمشة الشيفون بطريقة رقيقة إلى جانب ظهور الفساتين المحددة للجسم بأقمشة التل ومطرزة بالورد البارز.

خطفت أنظارنا أيضاً الفساتين التل المنفوشة بطباقات متعددة ولكن بشكل غير منتظم بموضة الكورسيه. وظهرت أيضاً الفساتين الشيفون البسيطة والمطبوعة بطريقة ناعمة ورقيقة يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وتمنحك مظهر ساحر. 

زينت الزهور البارزة والفيونكات تفاصيل الكثير من موديلات فساتين أوسكار دي لارينتا بالطريقة الأنيقة أو العملية التي تتناسب مع كل فتاة. لذلك تم الاستعانة بالفيونكات لتزين موديلات فساتين بإكمالها للحصول على شكله يشبه الشراشيب بطريقة عصرية مبتكرة تخطف الأنظار إليك في السهرة.

إكسسوارات Oscar de la Renta

تم التركيز على تقديم موديلات الأحذية ذات السيور الرفيعة المتداخل وعلى الكاحل بألوان زاهية بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع أغلب الفتيات في إطلالة السهرة بطريقة لفتت الأنظار بمجموعة Oscar de la Renta ما قبل خريف 2022. إلى جانب تقديم الحقائب البوكس بشكل كبير سواء على هيئة كلاتش للسهرة أو مع الحقائب الكروس المزينة بنقوش الوردي أو حقائب اليد بشكل كلاسيكي.

خطفت أنظار الإكسسوارات المزينة بالفصوص الملونة بشكل كبير سواء على هيئة قلادات أو أساور أو خواتم أو أقراط. وقد تنوعت موديلات الإكسسوارات بين الكلاسيكية والعصرية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بطريقة مميزة وغير تقليدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار