مجموعة Paco Rabanne لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
مجموعة Paco Rabanne لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino Pre Fall 2021
مجموعة Chanel ريزورت 2022
مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية باكو رابان Paco Rabanne مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021.
وتعد مجموعة Paco Rabanne للخريف هي نظرة إلى عالم الفتيات من التدرب على التألق بأزياء لامعة مرصعة بالجواهر. هناك في مختلف المناسبات لتناسب، ظهرت العارضات وهن تقفزن لأعلى ولأسفل وسط ضحكاتهم، في مشاهد تمثيلية، كل شيء كان ممتعاً في هذه المجموعة، وكل شيء ظهر بروح فرنسية للغاية، مع تقديم لمحة من الغرابة الإنجليزية.

مجموعة Paco Rabanne لخريف 2021 لما بعد كورونا

تقول جوليان دوسينا: "الشيء الجيد في الموضة، هو أننا نقترح الملابس للأشهر الستة المقبلة. لذلك نأمل أنه في غضون ستة أشهر، ستقام حفلة كبيرة؛ سيخرج الجميع لأيام وأيام وليال وليال".

وتقول إن زيادة التفاؤل في مشغل باكو رابان جاءت جزئياً من العيش تحت الساعة 6 مساءً. بسبب حظر التجول في باريس: "تحدثنا في الاستوديو عن كيف كان الأمر تقريباً عندما كنت لا أزال مراهقاً صغيراً، ولن يسمح لك والداك بالخروج ليلاً، لكنك تحلم بما سيكون عليه الحال عندما يمكنك الخروج. في ذلك الوقت عندما تستمتع بتكوين هويتك الخاصة. أعني، نتذكر جميعاً فعل ذلك في الطفولة وسنوات المراهقة، والذهاب إلى غرفتك لساعات وأيام وسنوات مع إخوتك وارتداء ملابس والدك، جواهر والدتك. أردنا فقط الحصول على تلك المتعة الحقيقية، وليس الإفراط في التفكير في السياق أو المفهوم".

ما ظهر بشكل عفوي كان جزءًا باريسيًا للغاية - صور مرتبطة بتصوير فوغ Vouge الفرنسي في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي لجاي بوردن وهيلموت نيوتن - وجزءاً من روح الأميرة ديانا في مرحلتها الخجولة. "نعم ، كنت أشاهد The Crown"، كما قالت دوسينا وهي تضحك: "ومشاهدة بشراهة لأفلام شابرول وبونويل الفرنسية، مع تفاعل كل هؤلاء السيدات والاستمتاع مع بعضهن البعض"، جلبت الوفرة القصوى أطواق بيضاء كبيرة على الفساتين المخملية وسترة شتلاند، وخطوط عنق من الدانتيل الإنجليزي، ومعاطف تويد للسيدات الإنجليزية، ومجوهرات من الكريستال مزينة بكثرة عبر سلسلة باكو رابان المميزة.

تقول دوسينا، أثناء تشغيل مقطع فيديو لفتيات صغيرات يقفزن ويضحكن أمام الخلفيات المكسوة بالزهور: "لقد كان الأمر ممتعًا للغاية، قضيت الكثير من الوقت مع أجدادي الذين كان لديهم فندق في بريتاني على الشاطئ، وكانت جميع الغرف على هذا النحو. وفي صور بوردين ونيوتن - تم تصويرها في معظم الأوقات في غرف الفنادق القديمة. لا أعلم، ربما أجرت اتصالاً. لكن في الحقيقة، يستنتج، الأمر يتعلق فقط للفتيات بالاستمتاع بأنفسهن، وإطلاق ذبذبات المتعة الحقيقية".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.