مجموعة Raf Simons لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
مجموعة Raf Simons لخريف 2021
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ
صيحات الموضة للربيع والصيف التي سترتديها بالتأكيد

كل مجموعة من مجموعة راف سيمونز هي عبارة عن مجموعة عن راف سيمونز Raf Simons، هل تفضلين رؤية ما قد تكون عليه الحياة إذا كنتِ تفضلين أسلوب نجم موسيقى الروك؟ بالنسبة لأولئك الذين كانوا في رحلة سيمونز مع نفسه، فهو يبقيها ممتعة وإذا أثبتت مهنة سيمونز وعمله أي شيء، فإن كون المرء نفسه يمكن أن يكون سعياً مثمراً بشكل مثير للإعجاب، خاصة الآن.

بالنسبة لمجموعة Raf Simons خريف 2021، صرح سايمونز بمهمته بوضوح: "المجموعة تدور حول الأشياء التي أحبها، الأشياء التي أحببتها دائماً والتي توجد دائماً في كل مجموعة وفي العمليات التي تقف ورائها وفي الملابس".

هذه أوقات مزدحمة لراف سيمونز، الذي يجد نفسه ويشارك في إخراج عرض برادا ويقود علامته التجارية التي تحمل اسمه والتي توسعت لتوها في الملابس النسائية في العام الماضي، تعد مجموعة خريف / شتاء 2021 الإبداعية البلجيكية عرضاً مختلطاً آخر، تسلط الضوء على مجموعة مختارة من الملابس كبيرة الحجم بشكل هائل بهدف زعزعة التقاليد من خلال ولغة شكل مختلفة وأغراض جديدة"، وفقاً لملاحظات العرض الصادرة عن العلامة التجارية.

إطلالات مجموعة  Raf Simons لخريف 2021

  • تشمل الملابس المعاد تغيير حجمها سترات مبطنة للجنسين وقمصان مترهلة وسترات كنزات عملاقة وكلها مكدسة فوق بنطلون مبطن للأرضية لتقويض الصور الظلية التي يمكن التعرف عليها بشكل مناسب.
  • تم خياطة العديد من القطع بعبارات أخذها سيمونز على محمل الجد عند الإشراف على التصميمات الجديدة، مثل "Ataraxia" و "Equanimity" و "Dichotomy" و "التفاني" والتي تحمل جميعها معنى خاصاً للمصمم في خضم أوقاتنا المتقلبة.

اعتماداً على الطريقة التي تنظر بها إليها، تثير هذه الأشكال الفقاعية إما برودة معقمة (ملابس تعيش بعيداً عن جسمك) أو إنسانية مجنونة (الملابس التي يتم وضعها حول شكلك في حالة توتر حسي معها) في كلتا الحالتين، لا يمكنك المساعدة ولكن نتمنى أن تكون بعض الأجسام داخل هذه الملابس الضخمة أكثر تنوعاً.

أبرز القطع من مجموعة Raf Simons خريف 2021

  • أفضل جزء من الملابس الكبيرة، الفضفاضة، المغلفة هو أنها تبدو جيدة حقاً للجميع وليس فقط الـwaifs الذين ساعدهم سيمونز في الانتشار في العالم.
  • بالإضافة إلى تصميم "mondo"، قام Simons أيضا بتوسيع نطاق مجموعة الأشياء الصغيرة المرغوبة التي تحوم حول ملابسه وعادت الأحذية ذات الكعب المصقول باللون الباستيل.
  • في حين ترافق الملابس مجموعة كبيرة من المجوهرات ذات المظهر المراهق، مثل القلوب والشعارات وأقراط القفص الصدري المتدلي.
  • يجب أن تكون أطرف الحلي هي أساور اليد الهيكلية، مثبتة في أعلى أذرع العارضين كتذكير بإمساك الموت الذي لا مفر منه في نهاية المطاف.
  • يتم استكمال القطع المزينة ومطرزة بالمجوهرات الهيكلية التي تغلف أكمام الملابس المحبوكة المتدفقة وتعكس بعض الطبعات التشريحية التي تزين أيدي القمصان ذات الرسومات الكبيرة.

  • تتطابق السترات الصوفية الرقيقة العنكبوتية مع الأشكال الملونة التي تزين حقائب حمل قماشية متينة وكلها منتهية بشعارات مشابهة لتلك التي تظهر على الملابس.

  •  بينما توفر سلسلة جديدة من أحذية (RUNNER) Cylon قاعدة مناسبة للبنطلونات المنتفخة لتتجمع فوقها.

ربما هذا يقرأ الكثير فيه، اختار Raf Simons، ست كلمات لعنوان هذه المجموعة: أتاراكسيا ataraxia، رباطة جأش equanimity، ثنائية dichotomy، التزامن synchronicity، ولاء allegiance، تفان devotion، السلام هو القصة الكبيرة، حتى في خضم الكوارث التقنية الطبية في عالمنا.

إن الإحساس الحزين بالسلام والثقة الذي وعد به هذا الكلام يقابله التصاميم الهائلة للملابس وينعكس من خلال الراحة المتصورة والألوان الأساسية الجريئة، مما يقدم فكرة حنين إلى الماضي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.