مجموعة ريم عكرا لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
مجموعة ريم عكرا لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة ريم عكرا ريزورت 2023
مجموعة ريم عكرا لموسم ربيع وصيف 2015
مجموعة Tibi لربيع وصيف 2023

كانت أزياء ريم عكرا Reem Acra في مجموعة ربيع وصيف 2023 يتغلبها الطابع الشرقي مع التطعيمات من الخرز الملون والزخارف على حافة الأقمشة وبدت كأنها رسالة من مصممة الأزياء ريم عكرا لتخليد خلفيتها الشرقية اللبنانية.

فهناك دائماً أزياء مبهرة جاهز للسجادة الحمراء في دار أزياء ريم عكرا Reem Acra إنها العلامة التجارية التي ظهرت إبداعاتها على العديد من المشاهير أمثال أنجلينا جولي وتايلور سويفت وهذا الموسم، اتبعت Reem Acra نفس روح الفخامة ولكن مع بعض التغييرات غير تقليدية، على سبيل المثال في كل مرة، كان الفستان يبدو وكأنه فستان، لكن كان في الواقع هو زوجاً من السراويل الضخمة، كبيرة جداً بحيث بدت وكأنها تنورة، لقد كان تدوراً ملكياً تماماً حول مفهوم ملابس المساء وقدمت المزيد من الإثارة إلى أشكال ملابس السهرة القياسية، في إحدى القطع، أضافت بعض الحواف إلى قطعة فيروزية كانت ستبدو لولا ذلك متواضعة للغاية.

تفاصيل مجموعة Reem Acra لربيع وصيف 2023

  • اختارت ريم عكرا ألوان الباستيل ولمسة من الألوان الزاهية مثل البرتقالي والتركواز لمجموعة ربيع وصيف 2023 من أنواع الأقمشة الفاخرة المختلفة مثل التفتا الذي وجدناه على الفساتين ذات التصميمات الكلاسيكية والحرير والتول المزين والديباج.
  • كانت تصميمات البناطيل بنفس شكل الشروال المغربي المستوحى من شخصية جاسمين في فيلم ديزني "علاء الدين" من الأقمشة الامعة الخفيفة.
  • أخذت Acra المزيد من الحريات الإبداعية مع التفاصيل وأضافت الزخارف المصنوعة من ريش النعام ولمسة من النعومة إلى العديد من القطع المبهرة بشدة، على سبيل المثال، صُنع فستان مطرز بالترتر بلا أكمام مع  تصميم رقبة تحت رداء من الشيفون مع ياقة سميكة مزينة بالنعام أو قميص شفاف مبهر بالترتر أو سترة طويلة متطابقة، كانت إضافة المزيد من خيارات المزج والمطابقة خطوة منعشة لـ Reem Acra.

أبرز القطع في مجموعة Reem Acra لربيع وصيف 2023

  • كانت قطع الجمبسوت خلابة مع تصميم الكاب الخلفي وحزام الخصر المزين وجاء موديل آخر يشبه الفستان بتصميم فضفاض دون فواصل وآخر شروال مع صدر مزين بدون أكمام والجمبسوت البنفسجي المزين.
  • من ضمن القطع البارزة في المجموعة كانت الأطقم التي تنوعت ما بين البلوزات والشورتات من قماش الديباج وكان هناك بدلة شورت بتصميم كلاسيك مع تطريزات على الحافة أضافت لمسة من الفخامة. 
  • أما ما كان يميز مجموعة ريم عكرا لربيع وصيف 2023 هي العبايات التي قدمتها مصممة الأزياء اللبنانية بتصميمات متنوعة جاءت بقطعة واحدة أو قطعتين أو حتى ثلاث قطع مع طقم بنطلون أبيض أنيق جاء بعضها بأقمشة الكريب الحرير والستان اللامع.