مجموعة ريم عكرا ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مجموعة ريم عكرا ريزورت 2023

أقامت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا Reem Acra حفلة حديقة لمجموعة المنتجع ريزورت 2023، تنتشر العارضات في الفناء الخلفي الخلاب لنيوجيرسي الخاص بمصممة اللأزياء، مرتدين مجموعة قالت عنها المصممة: "كان هناك شيء للجميع"، من فساتين الكوكتيل الأكثر تواضعاً إلى إطلالات السجادة الحمراء المميزة.

تفاصيل مجموعة ريم عكرا ريزورت 2023

  • تتميز فساتينها المفصلة بشدة بتأثيراتها الهائلة هذا الموسم، كان أحدها مطرزاً بالكامل بالأحجار الكريمة والخرز بنمط آرت ديكو والذي غطى الصدر والجذع ببراعة وترك باقي الجسم محضاً.
  •  أولئك الذين يبحثون عن المزيد من ساعات أكبر لحفلات الكوكتيل محظوظون أيضاً هناك فستان بسيط مطبوع عليه زهور تمتاز بلمسة أكرا بفضل الأكمام المكسوة بالخرز.
  • على الجانب الأكثر تواضعاً ظهرت قفاطين ريم عكرا Reem Acra وجاء إحداها باللون الأبيض البصري وظهرت عليها مريلة مطرزة بلمسة مصرية فرعونية، قالت المصممة إنها ستصطحب واحدة معها عندما تعود إلى وطنها لبنان.

أبرز مجموعة ريم عكرا ريزورت 2023

  • في حين أن ريم عكرا لديها قاعدة عملاء قوية وغيرهم ممن يفضلون الأناقة الآمنة، فمن الممتع دائماً رؤية مصمم في وضع التجربة، مثال رائع على تفرّع Acra جاء في شكل فستان وردي فاتح تم قصه في أربعة أماكن، كاشفاً للتصاميم ومضات تحت الوركين لتأثير منعش وجريء.
  • كان جذع الفستان مغطى بالترتر الذهبي الذي تبدد في كوكبة على الصدر والتنورة، لذلك بدا كما لو أن الباليت مطلية على الجسم، كانت نظرة مذهلة.
  • إنه لمن المنعش أن نرى مصممة مثل ريم عكرا، التي بنت أعمالها على كل الأشياء الجذابة لعملائها في هوليوود، تختار جمالية أقل انشغالاً، كانت اللمسة اللطيفة أنها سلكت أيضاً طريقاً أكثر تغطيه وتضمنت عباية والتي غالباً ما تعتبر قديمة. 
  • كانت الحيلة هنا هي أنها تم تحديدها في الأحجار الكريمة وتحويلها إلى إضافة أنيقة شبه ملكية، كان المظهر الذي جعل المرأة تتألق وليس الفستان فقط.

ملخص مجموعة ريم عكرا ريزورت 2023

عادةً ما تختار ريم عكرا جاذبية كبيرة بفساتينها هذا الموسم، كان هناك القليل من بريق السجادة الحمراء في مجموعتها، بدلاً من ذلك، كان التركيز أكثر تقليصاً وشحذاً على مظهر "المرأة في السلطة" وهي النقطة التي قادتها أكرا إلى الدار بفساتين بسيطة وطويلة وتصاميم عمودية، كانت إحدى القطع التي مثلت الموضوع بشكل جيد هي فستان خطي بحاشية مزينة بريش النعام، بصرف النظر عن الفساتين القليلة التي كانت توقيع أكرا المكسو بالترتر، عندما استخدمت الزينة، بدت التقنية مدروسة أكثر، كما هو الحال في ثوب طويل أبيض وأسود بلا أكمام مع الأكتاف والياقة مرصعة قليلاً بالكريستال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار