مجموعة ريم عكرا ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
مجموعة ريم عكرا ربيع وصيف 2024

قدمت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا Reem Acra كاعادتها مجموعة ساحرة من فساتين السهرة المزينة واللامعة المصنوعة من التول والحرير والشيفون والترتر بتصميمات متنوعة ومختلفة ففي كل مرة تمررين الصور الخاصة بمجموعتها لموسم ربيع وصيف 2024 ستجدين أن كل فستان يختلف في التصميم عن ما قبله لكن بهم نفس الطابع واللمسة الأنيقة التي تتميز بها تصميمات المصممة اللبنانية.

وصفت المصممة المجموعة بأنها "ساحرة غير رسمية" وكانت لديها عارضات يتجولن حفاة القدمين وهن يرتدين فساتين مزينة بالريش والترتر والإكستنشن المغطاة بالورود لتجسيد فكرة الترفيه في المنزل.

اللمعان والريش والكثير من قماش التول، هذه هي مجموعة ريم عكرا المذهلة مع التفاصيل المميزة على الفساتين والتي تصفها بأنها "تعريف السحر الحقيقي".

مجموعة ريم عكرا لربيع وصيف 2024

  • وتمشياً مع هذه العقلية المريحة، حرصت ريم عكرا على ضمان إمكانية تعديل جميع المظاهر مع التفاصيل المميزة على العبايات والفساتين والألوان المتدرجة من ظلال البنفسجي ودرجات الأزرق المختلفة من الجليدي والفرنسي والأكوا والأخضر النعناع والذهبي والوردي.
  • كانت الفساتين والعبايات، كلها قابلة للإزالة حتى تتمكن المرأة التي سترتدينها من تنسيق المظهر الذي يناسبها.
  •  لعبت الاستدامة أيضاً دوراً مؤثراً في مجموعتها وكانت الزينة المستخدمة لتزيين فساتينها الأنيقة مصنوعة من بقايا الحرير والتول والكريب والساتان والتفتا من أماكن أخرى في المجموعة.

تفاصيل مجموعة ريم عكرا لربيع وصيف 2024

أثرت الرحلة الأخيرة التي قضتها مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا Reem Acra في جنوب فرنسا على الشعور بالحرية في مجموعتها الأخيرة هذه الخاصة بربيع وصيف 2024، حيث أخذت عارضاتها إلى منزلها الكبير في نيوجيرسي وصورت كتاب إطلالاتها في زاوية صغيرة من المنزل حيث كانت الخلفية تعرض مجموعة من الحقائب القديمة التي جمعتها خلال سنوات سفرها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار