مجموعة Rick Owens لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 12 مارس 2021
مجموعة Rick Owens لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2021
مجموعة Saint Laurent لشتاء 2021
مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية ريك أوينز Rick Owens مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2021 للأزياء الجاهزة.

كان ريك أوينز Rick Owens يستيقظ لتوه من قيلولة قبل ساعة ونصف من موعد العرض. يمكنك القيام بذلك عندما يكون عرضك على الشاطئ عبر الشارع من منزلك. خريف 2021 هو الموسم الثالث على فينيس ليدو لأوينز وفريقه الإيطالي الصغير، أربعة إذا قمت بتضمين فيديو الرجال الذي صنعه في يوليو الماضي. قال في مكالمة عبر FaceTime: "إن القيام بهذه العروض بدون جمهور أصبح نوعاً من الاحتفالات الخاصة لأننا نقوم بذلك لأنفسنا نوعاً ما، هناك حلاوة لها".

الحلاوة ليست هي الكلمة التي تتبادر إلى الذهن عند مشاهدة البث المباشر للبرنامج على موقعه على الإنترنت. السينمائية والأوروبية، والأبطال الخارقين أكثر شبهاً بها. بدت نماذج أوينز وكأنها مجموعة رائعة من الفضائيين الذين تحطمت سفينة الفضاء في الضباب، وبدلاً من إرسال إشارة استغاثة قرروا تحقيق أقصى استفادة منها من خلال إلقاء حفلة ديسكو هذيان.

مجموعة Rick Owens لخريف 2021 تحاكي الفضائيين

كما في عرض الرجال، في يناير الماضي، الذي تم تنظيمه في اليوم التالي لتنصيب الولايات المتحدة، كان يتحدث اليوم عن الخوف والقلق والغضب الذي أحدثته القوى التي كادت أن تفوز في الانتخابات الأمريكية. قال أوينز: "الخطر من ذلك لا يزال قائماً، وهذا يزعجني وهو شيء يجب أن نكون يقظين حقاً بشأنه، لن يسمع أي حجج حول هذا الموضوع من هذا الكاتب. لكن التركيز على سياسته وتصريحاته يخاطر بإلغاء ما هو واضح، أن أوينز مصمم رؤية سينمائية، ورؤية خارقة، ونعم. عندما تحصل Chloé Zhao على فيلمها الثاني من Marvel، يجب عليها توظيفه.

حوّل أوينز اضطرابه إلى مجموعة تصنع الملابس المريحة للوباء سواء كانت ملابس داخلية أو محبوكة أو المنتفخ المنتشر في كل مكان، مع عظمة تصميم الأزياء الراقية. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على فستان أكثر روعة هذا الموسم من المظهر الختامي لهذا العرض، فجاء الفستان من اللون العاجي مع خط رقبة منحوت وغير متماثل وكم واحد تم ارتداؤه مع قفاز أسود وقناع مطابق.

بنفس القدر من الروعة كانت الأشياء الراقية التي قام بها مع الملابس الأكثر شعبية: الرؤوس المنتفخة التي بدت مثل الدروع الواقية، والمعاطف ذات أكتاف القوة  كما وضعها بشاعرية في ملاحظاته، وقلبت الجسد إلى جرافة معمارية، كان الدنيم الممزق ملفوفاً في ثوب متعرج مكشوف المنصة. كل الهذيان يحتاج إلى الترتر. جاء ترتر أوينز من خلال ثونج فوق الكتف يرتديه الكشمير.

فيما يتعلق بموضوع الخواص، عادت الملخصات الخماسية من عرض الرجال لشهر يناير إلى الظهور هنا ملفوفة حول براثن المساء، مما يعني ضمنياً أن هؤلاء الإناث الفضائيات تعاملن مع العدوان الذكوري غير المنقطع الذي أشارت إليه تلك المذكرات. هل هذا يقرأ كثيرا في الأشياء؟ ربما، ولكن هذا بالتأكيد جزء من إثارة عرض ريك. إليك ما قاله أوينز عن ذلك: "في أوقات الفتنة، عليك أن تصعد".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.