مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية جريئة وغير تقليدية لفتت الأنظار بشكل كبير ومميز، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Rick Owens خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. 

سر مجموعة Rick Owens

بدت مجموعة أزياء Rick Owens خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا العام وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. حيث تأثر مصمم الأزياء Rick Owens بالكتب التي كانت تتحدث عن الثلاثينيات من القرن الماضي بفن الآرت ديكو بالأبيض والأسود والتي كان لها تأثير قوي على شخصيته. لذلك قرر الاستعانة بها ولكن مع التركيز على إضافة لمسة عصرية يمكن أن تتناسب مع امرأة اليوم.

وقد نجح المصمم Rick Owens أن يمزج بين فن الآرت ديكو واللمسة العصرية لأزياء المرأة في أوائل الألفينات التي ظهرت بشكل واضح مع مختلف القطع التي تم التركيز على تقديمها بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

تفاصيل أزياء Rick Owens

تم التركيز خلال مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2022 على تقديم السترات العصرية المتأثرة بفن الآرت ديكو والتي تميز بأكمام منفوخة أو أكتاف بارزة بشكل عصري مبتكر وغير تقليدي بالمرة. إلى جانب ظهور السترات المزينة بتفاصيل الفرو بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع أذواق الكثير من السيدات.

ظهرت السترات المنفوخة والملفوفة حول الجزء العلوي من الجسم وكأنها ثعبان ضخم بشكل غير تقليدي، إلى جانب ظهور المعاطف والسترات المنفوخة بالشكل العصري البسيط. تم الاهتمام بتقديم السترات الجلد القصيرة أو الطويلة التي يمكن أن تمنح المرأة إطلالة ساحرة.

لفت أنظارنا ظهور التنانير الطويلة بقصة حورية البحر بشكل كبير ليتم تنسيقها مع المعاطف أو السترات. إلى جانب ظهور البنطلونات الواسعة بشكل عصري رائع يمكن أن يساعدك في الشعور بالراحة والحصول على المظهر الأنيق.

فساتين Rick Owens

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2022 بشكل كبير لفت الأنظار. فكانت الفساتين الضيقة المحددة للقوام المطرزة بالترتر سواء بدرجات زاهية أو محايدة من أكثر الموديلات ظهوراً خاصة لمن تبحث عن مظهر مناسب للسهرة بشكل جريء وغير تقليدي. وقد تميزت أغلب موديلات هذه الفساتين بتموجات ضخمة على القوام بشكل غير منتظم.

تم التركيز على تقديم الفساتين الدرابيه التي تتميز بأربطة متداخلة ومطبوعة بشكل عصري رائع بحيث يمكن لكل امرأة تبحث عن مظهر غير تقليدي الحصول على إطلالة مميزة تخطف الأنظار إليها. إلى جانب ظهور الكثير من موديلات الفساتين بموضة الكاب بشكل أساسي عكس مظهر مميز للمرأة.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين الملونة بدرجات زاهية مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق بشكل أساسي خلال المجموعة والتي جاءت منسقة مع السترات البسيطة أو ذات الأكتاف البارزة بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية. 

ظهرت الفساتين الجينز الملون بدرجات الأخضر على طريقة موضة فترة الألفينات بشكل مميز والتي تميز بقصة بسيطة محددة للقوام بطريقة حورية البحر. وقد عكست هذه التصميمات مظهراً عصري رائع للمرأة على مدار مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2022.

إكسسوارات Rick Owens

سيطر البوت البلاتفورم الطويل الذي يغطي الركبة ومميز بفتحات على الجوانب بشكل عصري مبتكر على مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. وقد تنوع البوت بين تفاصيل الفرو والجلد والجينز بحيث يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات بشكل أكثر من رائع. وقد تنوعت ألوان الأحذية بين الدرجات زاهية مثل الأحمر والمحايدة بشكل كبير.

ظهرت الحقائب البوكس الصغيرة باللون الأصفر بشكل أساسي خلال المجموعة بطريقة عصرية جاءت مناسبة لأجواء العرض الذي سيطر عليها الكثير من التفاصيل الجريئة وغير التقليدية بشكل رائع. تم التركيز على تقديم القفازات الجلد الفضفاضة الطويل التي تغطي الكوع بشكل كبير لفت الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار