مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 11 مارس 2023
مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2023-2024

أصبح عرض دار أزياء ريك أوينز Rick Owens هو أحد أكثر العروض المنتظرة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، استلهمت مجموعته لخريف وشتاء 2023-2024 الأخيرة من أعمال المصور الأسطوري ريتشارد أفيدون وكانت العارضات يرتدين فساتين بسيطة ومذهلة بالترتر، مقترنة بتصفيفة شعر كبيرة ورقيق، وصف أوينز المجموعة بأنها بسيطة، مع فكرة أن " البساطة هي أكثر الأشياء أناقة التي يمكنني التفكير فيها".

تضمنت المجموعة عبايات وتنانير وسترات شتوية وقطع من الفرو، بالإضافة إلى قطع مبطنة "دونات" تم تصميمها لتكون بسيطة وتقلل من حجم الملابس إلى أبسط أشكالها.

فقط عندما نعتقد أننا نعرف ما الذي سيفعله ريك أوينز، فإنه يفعل العكس تماماً وهذا الموسم كان هناك شيء واحد مؤكد أن أوينز يعيد الترتر.

تفاصيل مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2023-2024

  • ألقت السترات من الجينز وجلد البقر والأحجام كبيرة الحجم تنوع، جديد قوي لأحذيته، التي قدمها مع الإطلالات في جمالية المصمم الفائقة بينما كان أساس المجموعة هو استكشاف أوينز للتواضع في مجموعة كانت عادة ما تكون مشحونة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمتلك أوينز عنصراً كبيراً في سيرته الذاتية في عمله، حيث أصبحت نماذج مثل Tyrone Dylan تجسيداً لشبابه المثالي.
  • كان هناك أكتاف حادة وبناطيل، مما جعل المصمم وفياً لحمضه النووي مع معاطف بأكتاف بتصميم قوطي من نسيج قطني من الصوف (الذي يأتي من الشركة الإيطالية Bonotto) وسلسلة من "سترات الطيران" كبيرة الحجم مصنوعة من مادة البولي أميد المعاد تدويرها ومعتمدة من GRS، مصبوغة بأصباغ صديقة للبيئة على الألياف الاصطناعية (أسود مصبوغ بالفحم). 
  • تم إنشاء مظاهر كاكي أخرى باستخدام قصاصات الزيتون وسترات الصوف ذات الشقوق الجانبية واستخدام المواد الفاخرة مثل الدنيم الياباني Selvedge "بتأثير مدمر" وجلود "Piracucu" التي يتم إعادة تدويرها في البرازيل بواسطة مجتمع من الحرفيين الأصليين ليتم معالجتها بعد ذلك في إيطاليا.

أبرز القطع في مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2023-2024

  • كات هناك عبايات وملابس خارجية ملفوفة وسترات ذات أكتاف مسننة ومجموعة رائعة من معاطف بشكل البطانيات الجلدية المبطنة السميكة المربوطة حول المقعد مثل أردية الفرعون المعاصرة. 
  • يعد المزج بين الحياة الواقعية والحياة الخيالية أحد أنشطة Rick Owens المفضلة وقال قبل أن يختتم العرض: "هناك القليل من مرارة في إنشاء مجموعة أثناء في هذا الوقت من العام والرغبة في تقديم أفضل ما لدينا في صناعة يجب أن تظل ثابتة، مع شعور بالإحباط لعدم كفاية أي شيء".

ملخص مجموعة Rick Owens خريف وشتاء 2023-2024

هانك على ما يبدو تطوراً في عرض الملابس الرجالية للعلامة التجارية  حيث وصلت الهياكل الملموسة التي تشبه الجرم السماوي في شكل فستان، تليها القطع الجلدية المطوية والسترات المخملية المبطنة، بشكل أساسي، كان الملمس هو اسم لعبة مجموعة خريف وشتاء 2023-2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار