مجموعة Tod’s لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
مجموعة Tod’s لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

قدم المدير الإبداعي والتر شيابوني مجموعة Tod’s لخريف وشتاء 2021 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، لاستكشاف المهارات اليدوية والحرفية في سعي لا نهاية له للتحسين، يواصل Chiapponi تقديم وجهات نظر أخرى حول مفردات Tod.

والتر شيابوني رجل في مهمة، إنه يريد إدخال الحسية والأنوثة في لغة تودز Tod’s، في تحسين التدرج في الموضة لعلامة تشتهر أساساً بمظهرها الإيطالي الأنيق في الملابس الرياضية، إنها عملية مستمرة، يبنيها المصمم ببطء ولكن بثبات في كل موسم.

في هذا الموسم، يلتقي عالم الملابس الرياضية بالأنوثة الحسية لتصميم الأزياء، دون التضحية بالوظيفة والمنفعة والنتيجة ملابس مميزة بأحجام جديدة وتفاصيل غير متوقعة لجميع المناسبات.

إطلالات مجموعة Tod’s لخريف 2021

بالنسبة لمجموعة Tod’s لخريف 2021، عمل على أسلوب تودز الكلاسيكي للملابس الخارجية والتي يمكن رؤيتها من خلال عدسة ما أسماه "روح الأزياء الراقية"، بالإشارة إلى صورة ظلية برجوازية في الخمسينات، أضاف لمسة من الازدهار والنعومة إلى الخياطة والقطع الرياضية.

  • ظهرت أطواق الياقات مكشكشة تطل من جلد أسود اللون أو متموجة على معطف كبير بقطع شبه منحرف وكابان صوفي فسيح.
  • كان معطف المدينة المغلف وبلوزة فضفاضة مربوطة بحزام من الأمام مع وشاح منخفض، تم ارتداء بلوزة باللون الأحمر مع فيونكات من نفس اللون مع تنورة على شكل حرف A من الجلد الأسود.

القطع البارزة في مجموعة Tod’s لخريف 2021:

من أجل تلغراف أفضل للرسالة الحسية التي يحاول نقلها، جرب Chiapponi يده في صورة ظلية ضيقة رفيعة الشكل وهي الأولى لميول Tod غير الرسمية بخلاف ذلك.

  • كان مقنعاً بشكل خاص هو معطف ميدي من الجلد الأسود الممدود، ملائم للشكل بلطف و "مقطوع كما لو كان رداء عباية كوتور"، كما أوضح.
  • في مكان آخر، اقترحت مجموعة من الأورجانزا القطنية الهشة باللون الأزرق الفاتح من قميص أنثوي بأكمام منتفخة وتنورة ميدي بطيات وفساتين بتصميم معطف أكثر وضوحاً للارتداء، بدت مليئة بالمرح المكرر واعدة إلى حد ما.

اقتباس من الملاحظة:

أربع نساء يتنقلن في فضاء عصري ، فوق أرضيات من الرخام الرائع، في مقطع فيديو يقدم المجموعة، هم أربع شخصيات مختلفة أو ربما شخصيات مختلفة لنفس المرأة تم التقاطها في لحظة واحدة: القصة، المكونة من الإيماءات والحركات والألوان، هي قصة سلسة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.