مجموعة Tod’s Pre-spring 2021 داخل استوديو تودز

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
مجموعة Tod’s Pre-spring 2021 داخل استوديو تودز

قصة افتراضية للواقع الحقيقي، يشارك تودز TOD"S في أسبوع ميلانو الرقمي للأزياء Milano Digital Fashion Week في 16 يوليو/ July الساعة pm2:00 CEST بتوقيت وسط أوروبا، مع مقطع فيديو يكشف ويوثِّق جوهر إبداع العلامة تودز.

التُقطت الصور في المقر الرئيسي للعلامة التجارية في "برانكادو" Brancadoro، في منطقة "لو مارشيه" Le Marche الإيطالية، حيث يكشف النقاب من الإستوديو الخاص بتودز عن عالم Tod"s المتكامل ومجموعاته، من الأفكار الأولية إلى المراحل النهائية من التصنيع الحرفي اليدوي، تركز هذه التجربة المذهلة والمبهجة من وراء الكواليس على مجموعة ربيع 2021 PreCollections التي ستكون متوفرة في المحلات ابتداءً من شهر ديسمبر.

ترافق الكاميرا بحرية وبسرعة طبيعية وتتبع المدير الإبداعي، "والتر شيبوني" Walter Chiapponi، اثناء تجوله في مقر تودز Tod"s، من استوديوهات التصميم إلى أقسام البحث فورش العمل، مباشرة من قلب الشركة ومع أفرادها، ندخل في المساحات التي تُصنع فيها المنتجات، بدءً من المراحل الأولى في العملية الإبداعية.

شاهدي أيضاً: Michael Kors يقدم عارضة الأزياء بيلا حديد في 24 ساعة في ولنيو أورليانز

بينما نتعرف على لمحة من لوحات الإلهام والنماذج والتصاميم، يشرح المدير الإبداعي لتودز كيف تم إبتكار المجموعة وما الذي ألهمه، قبل نقلنا إلى عالم الحِرف اليدوية.

حيث نستكشف أفضل أنواع الجلود والآلات والقوالب والخيوط الملونة، نلاحظ مباشرة أولئك الذين يقومون بقص وخياطة وضمان جودة المنتجات الممتازة.

شاهدي أيضاً: اكتشفي مجموعة Chloé Pre-Fall Collection

توصلنا هذه التفاصيل المقربة ومراحل الحرفية إلى المشهد الأخير: جلسة التصوير، يقوم الفريق بتصوير كتاب العرض مع عارضي أزياء إيطاليين "إدواردو سيباستيانيلي" Edoardo Sebastianelli، "أليساندرو فيلا" Alessandro Fella "وماتيلد بوزو" Matilde Buoso يرتدون أبرز إبتكارات المجموعة في جولة حقيقة وراء الكواليس في استوديو تودز Tod"s.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار