مجموعة Tod’s ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
مجموعة Tod’s ريزورت 2023

واصل مصمم الأزياء والمخرج اللإبداعي والتر شيابوني تحديث معجم دار أزياء Tod’s، في مجموعة ريزورت 2023 للمنتجع عمل على سلسلة من الأزياء ذات القصات المتنوعة حيث تم إعادة تفسير الرموز الذكورية التقليدية من خلال عدسة أنثوية وخففها لمسة من الجاذبية ولمسة من الحرفية.

أعاد التر شيابوني التأكيد على ولعه للحرفية والملابس المحبوكة خلال معاينة في ميلانو من خلال التأكيد على أنها تخدم الذوق الحرفي للعلامة التجارية بكفاءة حيث "لا يتعلق الأمر فقط بالشكل، بل النمط أيضاً".

مجموعة Tod’s ريزورت 2023

  • تأتي البلوزات المحبوكة المكتنزة بمظهر منحوت على الوركين وتأثيرات مخططة، مع خيوط الجينز المضمنة في الأسلوب أيضاً، قدم هذا تمهيداً لمجموعة كبيرة من التشكيلة، حيث قدم زخارف الدنيم المرقعة على قميص وتنورة وسروال، مما أدى إلى توسيع التقنية على حقيبة "T Timeless" الخاصة بالدار.
  • قام المصمم أيضاً بتكرار تأثير المطابقة عندما استخدم أقمشة مستعارة من التصميم الداخلي، مما زاد من المظهر الرائع للمجموعة من خلال القطع الخام والتفاصيل غير المكتملة.

تفاصيل مجموعة Tod’s ريزورت 2023

  • كانت التصاميم بسيطة مع صدى بساطتها في التسعينات وتناسب الرجال والنساء ما أعطى الطابع الشخصي لدار الأزياء هو الأحجام البارزة والتركيز على الأقمشة الغنية الملموسة، أوضح Chiapponi أن الأسطح ثلاثية الأبعاد تعطي عمقاً وتضيف تأثيراً مشابكًا لإدراك الشكل، "هناك جانب عفوي وعاطفي لاستخدام مادة تركيبية غير كاملة والشعور بالإنسانية".
  • كانت الدلات جذابة بشكل خاص وكانت مصممة بشكل ناعم بنسب سخية ومقطعة من الكتان السميك أو القنب وكانت ترتديها عارضات الأزياء مع الأحذية المسطحة، إضافة إلى الشعور بالأناقة / الاسترخاء.
  •  استخدم الدنيم ذات الحواف المقسمة من خطوط شراشيب عمودية من أجل معطف طويل من قماش الخندق محاط بحزام مطابق.
  • دفع Chiapponi تجربته إلى أبعد من ذلك، مما أعطى مجموعة ريزورت 2023 لمسة من الحداثة وعمل على التأثيرات الوهمية، بدا الجلد الأبيض هشاً مثل البوبلين، بينما تمت معالجة القطن ليشعر من يرتديها بملمس ناعم مثل الجلد المدبوغ.
  •  تم قطع بعض القطع إلى شكل بدلة أو قميص ضخم، بدا الأمر ممتعاً، ملمحاً إلى تصميم المصمم الأنيق والحازم على قيادة Tod"s إلى مناطق جديدة.

ملخص مجموعة Tod’s ريزورت 2023

قال شيابوني في بيان صحفي له: "هناك فكرة الأناقة من خلال النقص، بالإضافة إلى فكرة جلب أزياء ستريت ستايل إلى عالمنا وهي الأزياء التي لا حدود لها ولا قوانين"، بالتزامن مع التركيز الملموس، قدم أيضاً الخفة من خلال خياطة الكتان المريحة والنعومة من خلال القطع الجلدية، بما في ذلك سترة بومبر مزدوجة من البوبلين وسترة راكب الدراجة النارية مع بقع تحمل شعار تودز جومينو، تحاكي البدلات الجلدية غير المرنة الفساتين المتوسطة بأشكالها الواسعة والمريحة وختمت جاذبية المجموعة في تقديم عرض فاخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار