مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 30 يناير 2022
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2021
مجموعة Dior هوت كوتور ربيع 2022

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة أزياء Valentino فالنتينو هوت كوتور ربيع وصيف 2022 يمكنك ملاحظة أن الأزياء في هذا العرض غير تقليدية تجمع بين أناقة امرأة فالنتينو الكلاسيكية والأزياء العصرية بطريقة فريدة من نوعها يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة في عصرنا هذا أي كان عمرها.

امرأة Valentino تكسر قواعد الموضة

حيث بدت مجموعة أزياء Valentino فالنتينو هوت كوتور ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية بشكل غير تقليدي. فكان أول شيء لف أنظارنا هو ظهور عارضات الأزياء مختلفات فهناك من بدت ممتلئة أو كيرفي إلى جانب النحيفات، كما ظهرت عارضات أزياء بأعمار مختلفة والجميع كانوا حقاً جميلات. 

وقد جاءت مجموعة Valentino بتحمل بتفاصيلها الطابع الروماني القديم بشكل مبهر وجذاب، حيث رأينا التموجات الموجودة في الفساتين والملابس مقدمة على طريقة منحوتات العصر الهلنستي بطريقة مبهرة. إلى جانب ظهور الفتحات الموجودة على الملابس بطريقة رومانية مميزة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية.

لكن كان هناك اهتمام شديد بتقديم أزياء راقية متنوعة بأشكال مختلف يمكن أن تتناسب مع المرأة أي كان عمرها أو شكل قوامها. فجميع النساء جميلات حقاً لذلك من حقهن الحصول على إطلالة رائعة باختيار الأزياء والفساتين التي تتناسب مع شكل قوامهن، وبهذه الطريقة نجح المصمم Pierpaolo Piccioli أن يكسر القواعد التقليدية للملابس الراقية هذا العام.

تفاصيل أزياء Valentino 

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت الملابس الرسمية بشكل رائع وبالتحديد على هيئة البدل الرسمية البسيطة أو الملونة بدرجات زاهية أو المطرزة بشكل فخم بحيث تتناسب معك في السهرة. 

تم التركيز على تقديم المعاطف ذات التموجات على الطريقة الرومانية القديمة على هيئة المنحوتات إلى جانب ظهور المعاطف الكلاسيكية البسيطة سواء الطويلة أو القصيرة بشكل كبير خلال المجموعة. إلى جانب ظهور البليزر الرسمي بتصميمه المميز مع مختلف أنواع الملابس.

ظهرت البلوزات والقمصان الكلاسيكية مع البنطلونات الواسعة والتنانير المطرزة بشكل أنيق وراقي بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة الأنيقة في المناسبات المهمة. إلى جانب ظهور البلوزات ذات التموجات والكرانيش على الأكمام والصدر والرقبة على الطريقة الفيكتورية القديمة.

فساتين Valentino 

لفت أنظارنا ظهور موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث ظهرت الفساتين المنفوشة بشكل كبير وبدرجات زاهية بحيث تتناسب مع المرأة التي ترغب في الحصول على مظهر ملفت للأنظار. إلى جانب التركيز على تقديم فساتين السهرة الشيفون الناعمة التي تتميز بفتحات على الخصر بطريقة الـ Cutout ولكن بلمسة رومانية مميزة.

ظهرت موديلات فساتين السهرة الكلاسيكية التي تتميز بقصة مستقيمة مع فتحة صدر كبيرة ذات تموجات بشكل مبتكر وغير تقليدي. إلى جانب ظهور موديلات فساتين السهرة الميدي والقصيرة التي تتميز بتصميم ضيق ومحدد للقوام بشكل راقي وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار.

تم التركيز على تقديم الفساتين المزينة بتفاصيل الزهور سواء مطبوعة أو مطرزة بشكل عصري فخم وجذاب بحيث يعكس إطلالة ساحرة للمرأة. إلى جانب تقديم فساتين السهرة بموضة الكاب بشكل كبير والتي أضافت مزيد من الفخامة لإطلالات عارضات الأزياء مع اختلاف شكل قوامهن وأعمارهن.

ظهرت موديلات فساتين السهرة اللامعة بشكل كبير والتي بالتأكيد سوف تشاهدينها قريباً مع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بالمهرجانات العالمية. إلى جانب ظهور موديلات متنوعة من فساتين السهرة المطرزة بالكامل بشكل فخم وساحر يخطف الأنظار.

إكسسوارات Valentino 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها بشكل كبير خلال مجموعة Valentino هوت كوتور ربيع وصيف 2022 بين الأحذية الـ Mule العصرية بألوان متنوعة وزاهية بشكل بسيط. إلى جانب تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المربعة بشكل معدني سواء مع الموديل ذي الكعب العالي أو المسطحة. كما لفت أنظارنا ظهور البوت الطويل الذي يغطي الركبة بشكل عصري رائع.

تم التركيز على تقديم القفازات الجلد بأطوال مختلف سواء بالموديلات القصيرة أو الطويلة التي تغطي الكوع بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة في مختلف الأوقات. وقد تنوعت القفازات بين الدرجات الزاهية بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. إلى جانب تقديم الجوارب الطويلة الشفافة باللون الأسود بشكل مميز وبطريقة ملفتة للأنظار.