مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
مجموعة Victoria Beckham ما قبل خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
مجموعة Victoria Beckham ربيع وصيف 2022
خريف و شتاء 2015 مميز من مجموعة Victoria Beckham

بقصات عصرية أنيقة خطفت الأنظار تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ما قبل خريف 2022. فقد جاءت المجموعة عملية أنيقة بحيث تتناسب مع المرأة بشكل يومي وتساعد في الحفاظ على شعورك بالراحة والحرية أثناء الحركة.

امرأة فيكتوريا بيكهام الأنيقة

 حيث بدت مجموعة Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام معبرة عن المظهر الأنيق للمرأة وبالتحديد حرصت على تحقيق التوازن من خلال الأزياء مثلما صرحت من قبل. فأغلب السيدات أصبحت تعتمد على الملابس العملية بشكل أكبر خاصة بعد العزل المنزلي وانتشار فيروس كورونا، ولكن مع عودة الحياة إلى ما كانت عليه أصبح هناك رغبة ملحة إلى استعادة المرأة لأناقتها وذلك بتقديم الملابس الرسمية والكلاسيكية التي تساعد في الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة.

لذلك ظهرت مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام ما قبل خريف 2022 متنوعة بين مختلف أنواع الملابس الكلاسيكية والرسمية مثل البدل والقمصان المنسقة مع البنطلونات والتنانير البسيطة. إلى جانب ظهور ربطة العنق الذكورية بشكل كبير خلال المجموعة هو الأمر الذي أضاف المظهر الرسمي المناسب لكِ في العمل.

تفاصيل أزياء Victoria Beckham

ظهرت مجموعة أزياء Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية بين مختلف أنواع الملابس الرسمية. حيث لفتت أنظارنا القمصان البسيطة والمطبوعة بنقوش الكاروهات منسقة مع بنطلون رسمي بطريقة أكثر من رائعة بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن أزياء رسمية مناسبة للعمل.

سيطرت البدل الرسمية بشكل كبير خلال المجموعة والتي جاءت بدرجات محايدة وألوان زاهية مثل البرتقالي. إلى جانب تقديم المعاطف الكلاسيكية الأنيقة بشكل كبير والتي تنوعت بين الألوان المحايدة والمطبوعة بنقوش الكاروهات وذلك لضمان الحصول على إطلالة راقية وأنيقة في مختلف الأوقات.

ظهرت السترات الجلد المنسقة مع التنانير بحيث تعكس مظهر عصري رائع للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. إلى جانب تقديم التايورات العملية والكلاسيكية الرائعة على مدار المجموعة بحيث تساعد في الحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك.

فساتين فيكتوريا بيكهام 

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ما قبل خريف 2022 بين الموديلات العصرية والعملية البسيطة بحيث تساعدك في الحصول على مظهر رائع. لذلك لفتت أنظارنا الفساتين العملية البسيطة التي تتميز بسحاب بطريقة عصرية رائعة تتناسب مع ذوقك.

ظهرت الفساتين الكاجوال المطبوعة بشكل كبير ضمن المجموعة والتي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة العصرية الأنيقة التي تبحث عن التميز دائماً. وقد ظهرت بعض الموديلات مميزات بفتحات على الظهر أو الخصر بطريقة مبتكرة بموضة الـ Cutout.

تم التركيز على تقديم القميص الفستان وذلك من ظهور الموديلات البسيط والجينز التي جاءت مناسب لذوق للمرأة العصرية الأنيقة في مختلف الأوقات. وتم تنسيق هذه القطع مع توب برقبة عالية بشكل لفت الأنظار مع مختلف موديلات الملابس بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن المظهر العصري المحتشم.

خطفت أنظارنا الفساتين الناعمة التي تشبه ملابس النوم بشكل تميز بطابع عصري خاصة وأنه جاء باللون الأصفر مع الأخضر النيون بطريقة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة بطريقة ملفتة للأنظار.

إكسسوارات Victoria Beckham

تم التركيز على تقديم البوت الـ Wedge Boots بتصميمه الشهير بشكل أساسي خلال مجموعة Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام ما قبل خريف 2022. وقد تم تقديم البوت بموديل طويل يغطي الركبة وبتصميم متوسط الطول بحيث يتناسب مع إطلالة وذوق كل امرأة في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور الأحذية الذكورية البسيطة الـ Oxford shoes بشكل كبير خلال المجموعة.

ظهرت ربطة العنق بشكل كبير خلال مجموعة فيكتوريا بيكهام والتي أضافت الطابع الرسمي الأنيق للأزياء بطريقة ملفتة للأنظار. إلى جانب تقديم أحزمة الخصر الرفيعة التي تتميز بجزء ذهبي يعمل شكل المونوغرام الخاصة بعلامة فيكتوريا بيكهام.