مجموعة Zimmermann لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مجموعة Zimmermann لخريف 2021
مقالات ذات صلة
قطع الربيع الأساسية لخزانة ملابس أنيقة
مجموعة Emilia Wickstead لخريف 2021
مجموعة Pamella Roland لخريف 2021

عبرت نيكي زيمرمان التي كانت تتحدث عن مجموعة Zimmermann لخريف 2021 عبر الهاتف: "الحنين هو الشيء الذي يشعرنا بالرضا في الوقت الحالي".

بالنسبة لمجموعتها الخريفية، أرادت المصممة أن تستحضر الشعور بالتفاؤل والمرح، واضعةً الإلهام في البرنامج التلفزيوني الموسيقي الأسترالي "Countdown" في السبعينات والثمانينات.

واستكلملت حديثها: "يمكنك ربط أغنية بذاكرة رائعة، سواء كانت عطلة صيفية رائعة أو زفاف أو عيد ميلاد، أعلم أنه عندما أسافر، هناك دائماً أغنية واحدة، "أغنية الصيف" ولن تنساها أبداً وعندما تسمع تلك الأغنية، فإنها تذكرك بذلك الوقت  أعتقد بالنسبة لي، مع الملابس والموسيقى معاً شيء مهم حقاً إنه دافع يشعر بالارتياح ".

داخل الملابس، جلبت مجموعة زيمرمان Zimmermann لخريف 2021 عناصر تذكّر بالعصور بطريقة حديثة، طُبعت الزخارف النابضة بالحياة والمستوحاة من ملصقات الفرقة الرجعية فوق الفساتين والبلوزات النسائية المميزة، تضمنت المجموعة الفنية الرئيسية المرسومة يدوياً والمطبوعة رسومات تخطيطية لمشغلات الكاسيت والتسجيلات وكلمة "Sunday" والنجوم وفن البوب ​​الموسيقي.

جاءت البدلة بألوان مرحة أحادية اللون أو منقوشة بطبعة قديمة ريترو، مع طبقات من الياقة المدورة والأزرار المخططة أو المزخرفة بزخارف على الفساتين والتنانير، تمتاز القطع بالألوان والنابضة بالحياة والمليئة بالمرح، كما تم رفع مستوى القطع من خلال الملمس والزخرفة الوافرة، أزرار كريستالية مخصصة على القمصان الحديثة، أقراص مقطوعة بالليزر وشبكات ذهبية على العبايات، حواف فقاعة قماش قطني ضخمة على التنانير.

أظهرت مجموعة الخريف أيضاً التزام Zimmermann بإكمال علامتها التجارية من خلال الفواصل المتطورة: قطع محبوكة والملابس الخارجية (التي تتميز بالجلد اللامع) وإدخال الجينز، سواء كانت ممزوجة بألواح مخملية أو مقطوعة بأساليب مخصرة حادة، فإن كل قطعة والتي أشار إليها المصممة باسم "الجينز الجاهز للارتداء" دعمت تطور العلامة التجارية ولمعانها مع تحقيق التوازن في بلوزاتها الأنيقة.

تم عرض المجموعة على خلفية شاشة LED التي تعرض مشاهد بالأبيض والأسود لموسيقيين أستراليين شباب يؤدون موسيقاهم الأصلية، يستحضر فيلم المدرج للمجموعة مشاعر الحنين إلى الماضي والتفاؤل لاستعادة الحياة الطبيعية، حيث تنتظر ذكريات جديدة من ارتداء الملابس والرقص.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.