مجموعة Zimmermann ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
مجموعة Zimmermann ريزورت 2023

استحوذت مجموعة Zimmermann ريزورت 2023 إلى حد كبير على موضوع الأشياء البحرية بينما احتضنت الحنين إلى الماضي المستوحى من الخمسينات والستينات من القرن الماضي مع لمسة من الأنوثة الوافرة، من خلال المطبوعات المخصصة الموسمية مع زخارف المراكب الشراعية المستوحاة من وشاح عتيق وسترة من قماش التول الحريري الجديد المزين بأغطية كبيرة الحجم وربطات طويلة ذات لمسات رياضية بينما أطقم التنانير المنفوشة والفساتين الممتلئة بالنسمات ذات الحواف "المرتفعة" تقدم تحديثات عن أنوثة زيمرمان المميزة. 

تشعرنا مصممة الأزياء والمخرجة الإداعية للدار نيكي زميرمان Nicky Zimmermann بالراحة في تصميم مجموعة ريزورت 2023، حيث قالت في بيان صحفي لها: "إنها مجموعة نستمتع حقاً بعملها" واصفةً التصاميم السهلة والفساتين المبهجة بأنها ملابس "تشعر بالراحة عند ارتدائها.

تفاصيل مجموعة Zimmermann ريزورت 2023

  • جاءت المجموعة مزدوجة من القماش المسحوق مع خطوط بحرية وتفاصيل بحرية (أحزمة حبال وزينة ذات طابع مرساة وأقراص مطرزة حسب الطلب على الملابس النهارية وأحذية القارب) ومطبوعات خرائط العالم المرسومة يدوياً (والتي تمت ترجمتها أيضاً باسم تطريزات الدانتيل المعقدة).
  • جاءت الفساتين القصيرة بشكل خاص مع تنانير مرنة ومرحة وتضمنت المجموعة أيضاً التنانير القصيرة المجهزة تحتها ولكن يمكن التحرك فيها بسهولة، يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لتشكيلة الملابس من الدانتيل الحلو وفساتين الحفلات الشفافة أحادية اللون مع تطعيمات زهور قطنية مصقولة ثلاثية الأبعاد وزخارف بيزلي. 

أبرز القطع في مجموعة Zimmermann ريزورت 2023 

  • لنبدأ بأبسط التصاميم التي ظهرت في مجموعة ريزورت 2023 وهي "الحياكة" هناك فستان كريمي سهل الارتداء مع أربطة كحلي عند الرقبة وشورت وسترة مع تفاصيل مركب شراعي في الزاوية اليسرى السفلية من كليهما وسروال كريمي وسترة بأساور ناعمة وربطة عنق ملفوفة عند الخصر. 
  • جاءت الملابس الكاجوال المرتفعة التي تبدو وكأنها من الخمسينات والستينات، مع رسومات مخططة باللون الوردي والكريمي.

  • لكن هنا مثال على عامل التميز لدى زيمرمان: للوهلة الأولى، الفستان الأبيض هو مجرد فستان أبيض، إذا نظرتِ عن كثب، فإن التنورة الدانتيل تتميز بتطريز خريطة العالم.

ملخص مجموعة Zimmermann ريزورت 2023

تتكرر هذه التفاصيل المدهشة التي شاهدناها هنا في مجموعة ريزورت 2023 بشكل مبهج في جميع مراحل بناء التصميمات: الحواف المعززة بالقماش القطني القرينول والزخارف الزهرية التي تستغرق ما يصل إلى أسبوعين لتطبيقها يدوياً والبلوزة الشفافة المزينة بشدة باللآلئ.

هذا هو نموذج زيمرمان الأصلي: نقشات الزنبق الأنثوي المذهّب والمعقد وهذا ما يجعل ملابس المناسبات الخاصة بالدار جذابة.