مجموعة Zimmermann لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
مجموعة Zimmermann لخريف وشتاء 2022

على أعتاب أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week الذي ينطلق رسمياً في المدينة، بجرعة مفاجئة من سحر الموضة في شكل أحدث عروض زيمرمان Zimmermann والتي تم الكشف عنها رقمياً، بالنسبة لخريف  2022، لم تنظر مصممة الأزياء نيكي زيمرمان حولها إلى الطبيعة والنباتات كما فعلت في الموسم الماضي ولكنها بدلاً من ذلك وجهت عينيها إلى الأعلى نحو العالم السماوي، عالم الأبراج والفلك.

ماذا ترتدي فتاة زيمرمان Zimmermann في الخريف؟ من السهل تخيلها في الصيف وهي ترتدي فستاناً قصيراً مزخرفاَ ومطرزاً بشكل متقن بعد يوم على الشاطئ، الأزهار الملونة التي صممها المصمم نيكي زيمرمان أصبحت مرادفة للصيف والأشهر الباردة تدعم الخيال أيضاً مع الحاجة إلى المعاطف والطبقات في مجموعة خريف وشتاء 2022، لكن هذا لم يمنع زيمرمان من المحاولة، يجب عليها، أن يستمر يأعماله في في النمو (بعد أسبوع الموضة في نيويورك، ستتوجه دار الأزياء إلى فلوريدا لفتح ثلاث واجهات متاجر جديدة).

مجموعة Zimmermann لخريف وشتاء 2022

  • بغض النظر عن نقطة الانطلاق، فإن مراجع زيمرمان متجذرة دائماً في الأشياء التي تشعر بالخصوصية، بعبارة أخرى: التأثيرات التي تترجم إلى بعض الفساتين التي تستحق وتفصل ما يريد المرء التمسك به بشدة إلى الأبد.
  •  في هذه الأيام، أكثر من المعتاد، يبدو أن عشاق الموضة لديهم بقعة ناعمة خاصة للقطع الرمزية والشخصية، مع هذه المجموعة الأخيرة، Stargazer، تكون Zimmermann على الكرة تماماً وتمنح فتياتها قطعاً قائمة على الأبراج.
  • نظر المصمم إلى النجوم هذا الموسم، النقطة المحورية عبارة عن سلسلة من 12 طبعة زودياك صممها الفنان الاسكتلندي "أنيتا إنفيرياريتي" والتي تصور صورة رمزية لكل علامة جنباً إلى جنب مع الحيوان المرتبط بها.
  •  يقول زيمرمان وهو بالفعل برج العذراء: " لقد أدهشني أنه من المضحك أن يقول الناس هذه الأشياء فعلاً"، المطبوعات التي تظهر على الفساتين والجوارب الملونة وبدلة Leo، تجعلكِ ترغبين في العثور على ملابسك شبه الشخصية، لحسن الحظ، ليس من الواضح على الفور علامة النجمة التي تتوافق مع الفستان.

العودة إلى خلع الملابس للطقس البارد هذا مصطلح نسبي بالنسبة إلى Zimmermann ولكن حتى اثنين من الفساتين الثلاثة النهائية يتم إقرانها ببدلات من الدانتيل اللوني، لمزيد من الدفء، تكون العبايات والسترات الصوفية ذات اللون الكريمي جاهزة لما بعد التزلج ومعاطف الجاكار ذات الزخارف المصنوعة من الفرو.

تفاصيل مجموعة Zimmermann لخريف وشتاء 2022

التصاميم التي توصلنا إليها لربطها بالعلامة التجارية، فكري في: تطريزات وأكمام من التول وجورجيت مع عناصر جديرة بالمتاحف مثل الحواف المزيّنة بالخرز والدينيم وبدلات الصوف الإيطالية والملابس الخارجية مثل العبايات ومعاطف البازلاء، كلها تتخذ دور البطولة ولكن هناك أيضاً بعض الإضافات الأكثر شيوعاً (نحن ننظر بشكل صحيح إلى تلك البدلات والدنيم المزين بالكريستال!).

  • تتحسن العديد من التصميمات كلما نظرت إليها عن كثب، Zimmermann يخلق تأثيراً كبيراً ويمكن التعرف عليه على الفور.
  •  تبدو الزخارف الخاصة التي تزين كل قطعة بها، إذن، كرسالة حب لمن يرتديها وشيء يمكن حتى لمن يفضلون جمالية أكثر تقليصاً تقديره. 
  • فستان صغير بأكمام منفوخة على شكل قلب وتقليم ثلاثي الأبعاد يمتد أسفل تلك الأكمام وطبعة مرقعة هي الكثير لإلقاء نظرة عليه.
  •  لكن هل ترين كم هي جميلة تلك الأزرار على شكل نحلة أسفل الصدر؟ ملابس السهرة مزينة بشكل خاص بتفاصيل مخفية تقريباُ في حالة فستان بلون ذهبي ناعم مزين بنجوم متتالية، تكاد النجوم تخفي نقشاً زودياكاً مطرزاً.
  •  يمكنك أن تتخيلي شخصاً يرتديه في حفلة ويقضي الليل بأكمله يشير إلى تفاصيل فستانها، هل هو كثير؟ ربما ليس عليها.