مجوهرات الأميرة ديانا تثير أزمة بين الملكة إليزابيث وميغان ماركل!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2019
مجوهرات الأميرة ديانا تثير أزمة بين الملكة إليزابيث وميغان ماركل!
مقالات ذات صلة
ميغان ماركل والأمير هاري قد لا ينشران صور ابنتهما.. على عكس آرتشي
الأمير هاري وميغان ماركل يستقبلان طفلتهما ليليبت
الأمير هاري يعترف بتعاطيه الكحول: وشبح موت الأميرة ديانا يطارده

اتخذت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth قراراً مفاجئاً ضد ميغان ماركل Meghan Markle، حيث منعتها بشكل نهائي من ارتداء مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana.

وجاء في صحفية Sun البريطانية أن الملكة إليزابيث منعت ميغان ماركل من ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا نهائياً، وأبلغت الأمير هاري بقرارها الأمر الذي أثار التوتر بينه وبين شقيقه ويليام.

وأكدت الصحفية أن الأجواء ظلت متوترة لفترة طويلة، بسبب قرار الملكة إليزابيث فيما يخص ارتداء ميغان ماركل للمجوهرات الملكية الخاصة بالأميرة ديانا.

وعن سبب اتخاذ الملكة إليزابيث هذا القرار ضد ميغان ماركل، قال مصدر مقرب من العائلة المالكة أن الملكة تحب ميغان بشكل شخصي، ولكن عليها الحفاظ على التسلسل الهرمي للعائلة، فحتى لو كانت دوقة ساسكس المرأة الأكثر شعبية في العالم، فهي أقل رتبة من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

ورغم التأكيد على أن قرار الملكة الأم عائد إلى الأسبقية في العائلة المالكة، إلا أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن قرارها عائد إلى وضع حد لتصرفات ميغان ماركل التي تجد فيها تجاوز أحياناً، خاصة وأنه جاء بعد توجيه لها انذار بشكل مباشر بضرورة التعامل بشكل لائق مع العاملين في القصر، وذلك بعد التسريبات عدة أشارت إلى أن دوقة ساسكس تتعامل بصرامة مع الموظفين في القصر الملكي، وأنها دائمة الشكوى والطلبات، للحد الذي وصل إلى استقالة عدد من فريق عملها.