كيت ميدلتون تشعر بخيانة الأمير هاري وميغان ماركل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
كيت ميدلتون تشعر بخيانة الأمير هاري وميغان ماركل!

تلتزم كيت ميدلتون أميرة ويلز وزوجها الأمير ويليام ولي العهد البريطاني، الصمت التام بشأن الفيلم الوثائقي للأمير هاري وميغان ماركل على Netflix ، لكن يبدو أنها أصيبت بأذى شديد تجاه ما استعرضه الفيلم.

كيت ميدلتون تشعر بالخيانة

ووفقا لمصدر مقرب من العائلة الملكية، أكد لـUs Weekly أن كيت ميدلتون تشعر بالخيانة جرّاء ما كشفه الأمير هاري ضمن أحداث الفيلم الوثائقي لنتفليكس.

وأضاف المصدر أنه وعلى الرغم من عدم تطرق الأمير هاري وميغان ماركل للحديث مباشرة عن الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ولكنها تشعر أنه سيتحدث عن أشياء لا تحب إذاعتها على الملأ، خاصة وأن الزوجين كانا مقربين، مثلما فعل وتحدث عن أشخاص بعينهم داخل القصر.

وأوضح المصدر: "تشعر كيت بالألم والخيانة لأن هاري سيفعل ذلك معها أيضا ، خاصة وأن الزوجين كانا مقربين.

كيت ميدلتون تشعر بخيانة الأمير هاري وميغان ماركل!

لم تتحدث عائلة ساسكس عن كيت ميدلتون كثيرا في فيلمهم الوثائقي، لكن ميغان ماركل أشارت بشكل غامض إلى أنها -كيت- والأمير ويليام لم يشرعا في معانقتها أثناء عشاء في منزل الأمير هاري في قصر كنسينغتون.

وقالت ميغان ماركل في الفيلم: "حتى عندما جاء ويل وكيت، والتقيت بها للمرة الأولى، أتذكر أنني كنت أرتدي سروال جينز ممزق وكنت حافية القدمين، جريت نحوهم وعانقتهم، لقد كنت دائما شخصا محبا للعناق، لم أكن أدرك أن هذا أمر مزعج حقا لكثير من البريطانيين. أعتقد أنني بدأت أفهم بسرعة حقا أن الإجراءات الشكلية في الخارج يتم تنفيذها من الداخل".

الأمير هاري: ويليام تعرض للضغط

من ناحية أخرى أشار الأمير هاري بشكل غامض إلى أن ويليام شعر "بالضغط" للزواج من كيت لأنها تناسب القالب بحسب تعبيره.

وقال الأمير هاري في تصريح مثير للجدل: "بالنسبة للعديد من أفراد الأسرة ، وخاصة الرجال بوضوح ، يمكن أن يكون هناك إغراء أو دافع للزواج من شخص يناسب القالب ، على عكس شخص ربما تكون مقدرًا أن تكون معه. الفرق بين اتخاذ القرارات برأسك أو بقلبك. من المؤكد أن أمي اتخذت معظم قراراتها إن لم تكن كلها من قلبها ، وأنا ابن أمي".

من الواضح أن هاري لم يذكر أسماءً، ولكن هناك فقط رجلان بارزان في العائلة المالكة في الوقت الحالي، وهما الملك تشارلز والأمير ويليام، لذلك فالتخمين ليس صعبا هذه المرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار